أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (تليغراف)

حصل نادي ليفربول على تصريح من رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز، من أجل الاحتفال بتتويجه بلقب كأس العالم للأندية، ووضع الشارة الذهبية على قميصه.

ويحق للنادي الفائز بلقب مونديال الأندية، وضع شارة ذهبية على شكل شعار مونديال الأندية على قميصه، وذلك لمدة عام حتى إعلان الفائز بلقب البطولة في النسخة التالية، ولكن تمنع لوائح البريميرليغ ليفربول من وضع هذه الشارة خلال مباريات البطولة.

صحيفةتليغرافالبريطانية أكدت أن ليفربول قد حصل على إذن من رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز بوضع هذه الشارة خلال مباراة واحدة فقط خلال فترة الإجازات، وأشارت إلى أن النادي يحق له ارتداء قميص يحمل الشارة الذهبية في مباراته أمام وولفرهامبتون يوم الأحد المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الأمر الآن يعتمد على قدرة النادي الإنكليزي على إنجاز تصميم القميص خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة، لكي يحتفل مع جمهوره بإنجازه المونديالي.

وفي الوقت ذاته يحق للريدز وضع هذه الشارة خلال مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ تسمح قوانينها بوضع الشارة بشكل طبيعي.

هذا وينتظر ليفربول أسبوعًا عصيبًا في منافسات الدوري الإنكليزي، إذ يواجه الريدز فريق ليستر سيتي صاحب الوصافة مساء غد الخميس، ثم يصطدم الفريق بوولفرهابتون مساء الأحد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ليفربول يتربع على عرش أندية العالم لأول مرة في تاريخه

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في مونديال الأندية