أخبار الآن | فيسبوك

نشرت صفحة ”أخبار الآن“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة أخبار حازت على تفاعل رواد الموقع.
الخبر الأول تناول منافسة مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي المدرب بيب غوارديولا والمدرب يورغن كلوب على جائزة أفضل مدرب في العالم. وطرحت السؤال التالي: من برأيكم يستحقها؟
ونال هذا الخبر تفاعلا كبيرا من قبل رواد الموقع، فحاز على آلاف الاعجابات والتعليقات، إضافة الى مئات المشاركات.
وقالت Bahidja Benmansour “يارب يا عزيز يا قيوم ياكريم اكرم بلماضي على قدر ما اسعد الشعب الجزائري يارب جمال ادخل الفرحة لأكثر من أربعين مليون جزائري اللهم اعزه كما اعزنا واعز وطنه ورايته الوطنية ياذا الجلال والاكرام”. اما Soumia Alane فقالت “حبيب الجزائريين جمال بلماضي”.
وفي السياق عينه، قال Nøür Turky “بالماضي فوزه صعب بصح ترشيحه لهدا اللقب بحد ذاته فوز الفوز لإبن بلدي ان شاء الله”. ومن ناحيته، قالت Amel Sinsi “بلماضي قام بإنجاز كبير ما شاء الله في وقت قصير و ظروف صعبة”.

أما الخبر الثاني، فقد تضمن السؤال التالي: ميسي ورونالدو وصلاح في مقدمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، من يستحق لقب الأفضل؟
وحاز هذا الخبر على تفاعل من رواد الموقع، فحصد مئات الاعجابات والتعليقات، إضافة الى عشرات المشاركات.
وتنوعت هذه التعليقات، حيث قال Hicham Bouzezza “للاسف اداء محمد صلاح في كأس إفريقيا مع منتخب مصر لم يكن مقنع”. اما Hussein Muftah فقال “حلو الحكي يكفي انو في لاعب عربي ضمن المرشحين الثلاث ، تحياتي لمحرز الهداف ، ولصلاح كل واحد فيهم له طريقة لعب”. في حين أن Rous La Classe LiLya قالت “لا ميسي لا رونالدو لا محمد صلاح ديمااااا محرز ومحاربي الصحراء”. أما محمد احميدة فقال “الدون الفائز بالكالشيو مع اليوفي وكأس امم اوروبا”.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ثلاثي ليفربول ينضم للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم (فيديو)