أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

الإيقاف والغرامة كانا سيدا الموقف بعد كلاسيكو الاتحاد والهلال، فقد قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف كلا من فهد المولد لاعب نادي الاتحاد مباراة رسمية لركله لاعب الهلال بشكل عنيف، كما قامت بتغريم نواف العابد لاعب الهلال، مبارتين إضافة إلى غرامة 4000 ريال سعودي لاحتفالة بإحراز هدف بطريقة استفزازية، كما غرّمت نادي الاتحاد 250 الف ريال لما بدر من جماهيره بعد المباراة.

تفاعل مغردون مع الخبر بدشن وسم "#ايقاف_نواف_العابد" الذي حصد الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأعلى تداولا على مدار الأربعة عشر ساعة الماضية.

قال سعدون العويمري@s3doon2022 بسخرية من المفترض أن يؤجل احتفاله حتى لايجرح مشاهر جمهور الإتحاد" اتفق مع #ايقاف_نواف_العابد كان يفترض يؤجل الاحتفال حتى العودة للفندق لكي لا يزعج مشاعر جمهور #الاتحاد ..#عجبي".

وتابع عبدالله العجلان @Alajlan3tharib أجلوا فرحتكم للطائرة" تحذير عاجل من لجنة الانضباط للاعبي المنتخب: اذا سجلتوا هدف في تايلند ياويلكم تحتفلون قدام جمهورهم،خلوا فرحتكم في الطائرة!#ايقاف_نواف_العابد".

وأضاف عبدالله المرزوق@abdullah_mrzog1 بالإيقاف يغيب المولد عن مباراة النصر"  في #الاتحاد :ايقاف فهد المولد مباراة واحدة في جميع المسابقات التي يحق له المشاركة فيها وبذلك رسمياً يغيب عن النهائي امام #النصر".

وتعجب محمد الغامدي ، الماس@mg_almas من العقوبة معلقا بقوله "عشرات الحالات داخل وخارج الدوري السعودي تشبه حالة فهد المولد، عقوبة إدارية وانتهينا، لماذا الانضباطية؟!".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

سيلفي الملك سلمان يلهب مشاعر السعوديين بالتغريدات الوطنية

جدل بين النساء والرجال.. هل المكياج غش؟