أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع)

 أفادت مصادر مطلعة أن إدارة نادي الشباب برئاسة الأمير خالد بن سعد رفضت عرضاً من مسئولي الهلال بالتنازل عن بقية صفقة انتقال ناصر الشمراني، مقابل الحصول علي خدمات الثنائي حمد الحمد ومحمد القرني.

ووفقاً لما ذكرته إذاعة يو إف أم فإن إدارة الشباب أصرت علي الحصول علي مستحقاتها كاملة من صفقة انتقال الشمراني للهلال والتي تبلغ 14 مليون ريـال سعودي خصوصاً وأن إدارة الهلال تسعي للتخلص من ديونها من أجل التفرغ لشراء لاعبين جدد وتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان من المفترض أن تقوم إدارة الهلال بتسديد مستحقات الشمراني لصالح الشباب في شهر يوليو الماضي، وهو الأمر الذي أزعج الإدارة الشباببية التي باتت في احتياج شديد للمال من أجل تأمين الصفقات الجديدة، وكذلك التعاقد مع مدرب أجنبي علي مستوى عالٍ يقود الدفة الفنية لليث بعد إقالة الألماني رينارد ستامب عقب نهاية الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

الجدير بالذكر أن الهلال نجح في التعاقد مع حمد الحمد في الميركاتو الصيفي قادماً من صفوف الاتفاق، في صفقة تكلفت 17 مليون ريال إلا أن اللاعب يعاني من مقاعد البدلاء وعدم اقتناع الروماني لورينتو ريجيكامب بوجوده ضمن التشكيلة الهلالية، وهو نفس الحال للاعب محمد القرني الذي يجيد في خانة محور الارتكاز، والذي يتمتع بثقة كبيرة من المدرج الأزرق، إلا أنه لم يشارك في مباريات الهلال منذ فترة طويلة.