القطط في روما …ساحة توري الأرجنتين حيث تعيش

  •  17 فبراير هو عيد القطط في ايطاليا إذ يحتفل الايطاليين بقططهم في هذا اليوم
  • يقدر عدد القطط التي تعيش مع كل عائلة في ايطاليا بـقرابة 8 مليون قط

يصادف يوم 17 فبراير عيد القطط في ايطاليا يحتفل الايطاليين بقططهم في هذا اليوم و يقدر عدد القطط التي تعيش مع عائلة في ايطاليا بـقرابة 8 مليون قط.

الموقع  المعروف رسمياً باسم “لارجو الأرجنتين” Largo Argentina ، اجتذب الماكرونيين في وقت مبكر يعود إلى عام 1929 ، وهو الوقت الذي قام فيه موسوليني باكتشافه في محاولة لإعادة بناء إيطاليا. ليس من الواضح لماذا قطيع القطط هنا. يعتقد البعض أنه كان ببساطة لأن الأطلال المكتشفة توفر لهم مكانًا للجوء ، دون البناء الجديد أو البشر الذين يرافقونه.

للقطط

قطة في محمية توري الأرجنتين للقطط في إيطاليا

مع ذلك ، يعتقد البعض أن هناك علاقة بين مقتل يوليوس قيصر (الذي وقع بين هذه الآثار في مسرح بومبي) ووصول القطط إلى هنا ، على الرغم من أن أحدا لم يثبت على الإطلاق وجود صلة جوهرية بين هذه الأحداث ، باستثناء كليهما كونها غريبة. ربما كان قيصر له صلة خاصة بالقطط؟ من تعرف.

العدد الدقيق للقطط في توري أرجنتينا غير واضح. عندما وصل المتطوعون لأول مرة لبدء العناية بالقطط في منتصف التسعينات ، كانوا يحسبون أقل من 100 قط في أي وقت ، على الرغم من أن بعض القطط كانت تختبئ بلا شك.

في هذه الأيام ، تشير التقديرات إلى أن عدد القطط يبلغ حوالي 250 ، على الرغم من أنك قد تحتسب أكثر ، اعتمادًا على اليوم الذي تزوره.

للقطط

كما يقوم المتطوعون المتفانون بإطعامهم وتوفير الرعاية لهم وتحصينهم في جميع أنحاء المدينة مع وجود القاعدة الرئيسية التي لا تزال موجودة بين الأنقاض.

تم اختيار 17 فبراير اليوم الوطني للقطط في إيطاليا لأن هذا الشهر مرتبط بالساحرات وقططهن، وفقا للتقاليد الفولكلورية.

سبب آخر هو أن القطط السوداء ورقم 17 في إيطاليا تعتبر تجلب الحظ السيئ -الاحتفال بالقطط اليوم يهدف إلى تبديد هذا الاعتقاد.