أخبار الآن | إسبانيا dailymail

 

 

طلبت فرنسا اليوم من مواطنيها عدم السفر إلى كاتالونيا وسط مخاوف من حدوث موجة ثانية من حالات الإصابة بفيروس كورونا في إسبانيا.

كما أعادت النرويج أيضًا فرض قواعد الحجر الصحي على الأشخاص الذين يصلون من إسبانيا، في حين تم تحذير البريطانيين من إمكانية إلغاء الجسور الجوية في غضون مهلة قصيرة ، مما يجعلهم عرضة للعزل لمدة أسبوعين عند عودتهم إلى المملكة المتحدة.

على الرغم من أن حكومة المملكة المتحدة أبقت إسبانيا اليوم على “قائمتها الخضراء” للدول التي لا تتطلب الحجر الصحي ، فقد أشار المسؤولون إلى أن هذا الوضع يمكن أن يتغير إذا تفاقمت الزيادة في الحالات الإسبانية، ويقوم بعض المصطافين البريطانيين بإلغاء رحلاتهم الى إسبانيا.

أعلنت فرنسا وألمانيا اليوم أيضًا أن جميع المسافرين العائدين سيخضعون لاختبار مجاني لفيروس كورونا وسط مخاوف من أن موسم العطلات قد يؤدي إلى زيادة كبيرة في الحالات في القارة.

ومن جهتها، أمرت السلطات في كوستا ديل سول الأشخاص الذين يركضون على طول الشاطئ بارتداء أقنعة الوجه.

تم إعفاء الأشخاص الذين يمارسون الرياضة في السابق من استخدام أقنعة الوجه في جميع أنحاء إسبانيا.

تم اتخاذ القرار بعد أن تم إخبار رؤساء البلديات أنه لا يمكن ضمان التباعد الاجتماعي.

ميخاس ، التي تقع بين ماربيا إلى الغرب وفوينخيرولا إلى الشرق ، هي وجهة شهيرة للمصطافين البريطانيين وموطن لآلاف المغتربين.

يُعتقد أنها أول سلطة محلية في إسبانيا تجعل أقنعة الوجه إلزامية في جزء من الأماكن العامة في الهواء الطلق للأشخاص الذين يمارسون الرياضة.

تم تدريجيا تشديد استخدام أقنعة الوجه في إسبانيا. وهي إلزامية الآن في كل مكان تقريبًا في الأماكن العامة في الهواء الطلق في جميع أنحاء البلاد ، بعد أن كانت ملزمة في الأماكن العامة مثل المحلات وكذلك وسائل النقل العام لبعض الوقت.

مدريد وجزر الكناري هما المنطقتان الوحيدتان اللتان تسمحان للناس بالتخلي عنهما في الأماكن العامة في الهواء الطلق حيث يمكن ضمان التبعاد الاجتماعي.

وحذر أحد كبار مسؤولي الصحة في إسبانيا من أن البلاد قد تعاني من موجة ثانية من الفيروس التاجي وسط زيادة مثيرة للقلق في الحالات التي أثارت العديد من عمليات الإغلاق المحلية.

 

لقاح كورونا في طور الإنجاز و نتائج مبشرة
في جعبتنا اليوم خبر وموضوع سيجلب لكم البهجة متابعينا و الكثير من الإيجابية فمنذ ظهور فيروس كورونا و انتشاره بشكل كبير حول العالم و الكل ينتظر شيئً واحدا فقط / و هو اللقاح/ اللقاح المضاد لفيروس كورونا…

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ضعف السمع قد يكون عارضاً نادراً للإصابة بفيروس كورونا

البر الرئيسي الصيني يسجل 34 إصابة جديدة بكورونا منها 20 في شينجيانغ