أخبار الآن | جاكرتا – إندونيسيا (رويترز)

قالت الشرطة الإندونيسية إن طائرة تابعة لها فُقدت اليوم وعلى متنها 15 شخصا وهي في طريقها إلى جزيرة باتام. وذكر تقرير للشرطة حصلت رويترز على نسخة منه أنه من المعتقد أن الطائرة تحطمت بين جزيرتي منساناك وسيبانجكا أو جينتار.

و أضاف التقرير أن فريق بحث عثر على أشياء يعتقد أنها من الطائرة المفقودة. ولم يتسن الحصول على مزيد من التفاصيل على الفور.  الطائرة تقل خمسة من أفراد الطاقم إلى جانب ثمانية ركاب، وقد انقطع الاتصال بها صباح اليوم بعد حوالي 50 دقيقة من إقلاعها من جزيرة بانجكا الكائنة قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة سومطرة.

ونقل عن المتحدث باسم شرطة إقليم ريو آيلاندز، أرلانجا، إن قائد الطائرة ذات المحركين فقد الاتصال ببرج المراقبة، بينما كانت في طريقها من منطقة ‘بانجكال بينانج’ إلى جزيرة باتام . وأضاف أنه تم تحديد موقع التحطم، قبالة سواحل جزر ‘لينجا آيلاندز’، وتوجهت فرق الانقاذ إلى الموقع.

وكانت ذكرت وكالة ‘أنتارا’ الأندونيسية للأنباء أن طائرة تابعة لشرطة إندونيسيا كانت تقل 15 شخصا تحطمت في البحر اليوم السبت. وجاء أن الطائرة قد فقدت بينما كانت في طريقها إلى جزيرة باتام. وذكر تقرير أولي للشرطة أنه من المعتقد أن الطائرة تحطمت بين جزيرتي منساناك وسيبانجكا أو جينتار.
 

إقرأ أيضاً:

تسجيل يكشف آخر ما قاله قائد الطائرة المنكوبة

الطائرات بدون طيار وسيلة جديدة لانقاذ حياة المصابين بالنوبة القلبية