أخبار الآن | الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة – (عطاء الدباغ)

في شهر رمضان المبارك، تكثر المبادرات الإنسانية والتوعوية التي تنظمها جمعيات خيرية ومؤسسات حكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى نشر قيم الخير والتسامح والعطاء بين الناس. أبرز تلك المبادرات التي لاقت رواجا ومحبة في نفوس الناس، هي مبادرة "رمضان أمان" التي تنظمها جمعية الإحسان الخيرية للسنة السادسة على التوالي.

صورة جديدة من صور المحبة والتسامح والألفة يقدمها أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر رمضان المبارك، فقبل حلول وقت الإفطار نشاهد المتطوعين يتخذون من التقاطعات الحيوية والشوارع الرئيسية، نقاطا لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين، ليصنعوا من خلال هذا العمل الخير، فرحا وطمأنينة لدى أفراد الجمهور.

حملة "رمضان أمان" في نسختها السادسة التي تنظمها جمعية الإحسان الخيرية، أخذت على عاتقها توزيع مليون وجبة خلال الشهر الفضيل، بمشاركة ثلاث دول خليجية للمرة الأولى، إضافة إلى دولة البوسنة والهرسك.

وتكمن أهمية الحملة في المساهمة بترسيخ قيم الخير ونشر ثقافة العمل التطوعي، وتعزيز التواصل الاجتماعي، وتهدف للحد من الحوادث المرورية والسرعة الزائدة الناتجة عن محاولة بعض سائقي المركبات اللحاق بموعد الإفطار.
 

إقرأ أيضاً

حملة برادات الخير في دبي تكتسب زخماً خلال رمضان

وداع مهيب للأمير محمد بن نايف بعد قرار اعفاءه من منصبه