أخبار الآن | صلاح الدين – العراق – (وسام يوسف) 

عقدت قيادة عمليات سامراء إجتماعا أمنيا بمشاركة كافة التشكيلات الأمنية في المنطقة وبحضور السيد احمد عبدالله محافظ صلاح الدين واللواء الركن عماد الزهيري قائد عمليات سامراء .

وقد تمت مناقشة الواقع الامني في المنطقة بعد انتهاء عمليات تحرير الحويجة حيث تم تشكيل لجنه خاصة لمتابعة المطلوبين من مقاتلي داعش والذين تمكنوا من الفرار من المدينة.

وتحاول القوات العراقية متابعتهم في المناطق الخاضعة لسيطرتها، خاصة في مناطق جنوب الشرقاط.  واشاد القادة الامنيون في الدور الذي يقوم به الاهالي في هذه المناطق من خلال الابلاغ عن هؤلاء المطلوبين للقوات الأمنية 

وكانت قوة مشتركة من لواء  مغاوير القيادة ولواء المشاة 74 ووحداته خرجت بموجب أمر العمليات الصادر من مقر القيادة بواجب تفتيش في منطقة السيد غريب ومنطقة الفرحاتية ووصولاً إلى خط اللاين لغرض التفتيش والبحث عن المطلوبين والخارجين عن القانون.

واسفرت العملية عن حرق مضافة متروكة لتنظيم داعش بالقرب من الجسر الكويتي والعثور على ملابس عسكرية قديمة، وتمكن فوج طوارئ البصرة الخامس من خلال نصب السيطرات المفاجأة داخل سامراء من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب.

 
إقرأ أيضاً:

أبو محسن: داعش قتل أبنائي أمام أعين أطفالهم بلا رحمة

نورية.. فارسة بنغازي التي تجاوزت عقبات المجتمع