أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (آية التائب)

يجتمعُ الأسبوعَ المقبل، صُنّاعُ القرارِ والمحترفينَ المختصّينَ بالقطاعِ الرقمي وروّادِ الأعمالِ من المنطقةِ والعالم في الدورةِ الخامسة من قمّةِ عرب نت الرقميّة في دبي، وهي من أبرزِ المؤتمرات وأكثَرِها تأثيرا فيما يخصُ مجالاتِ الرقميّة والابتكار وريادةِ الأعمالِ بمنطقةِ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقسم قمّة عرب نت الرقميّة إلى 4 منتديات مختلفة: التجارة الرقميّة، الإقتصاد الذكي، تكنولوجيا الإعلام والإعلان، والإبتكار والإستثمار. كما ستجمع القمة بين 80 متحدثًا و50 عارضًا و1200 شخص من الحضور وأكثر من 50 مستثمر دولي وإقليمي إضافةً إلى 35 جلسة وحوار.  

وتنطلق قمة عرب نت الرقميّة يوم 16 مايو مع منتدى تكنولوجيا الإعلام والإعلان الذي يشمل مسارين مخصّصين بالكامل لأحدث اتجاهات الإعلام الرقمي وقطاع الإعلانات بما فيها عرض تكنولوجيا الإعلام والإعلان (AdTech Showcase)عبر تقديم أحدث تقنيات الاعلان الجديد من حول العالم بهدف تحسين فعاليّة الحملات الإعلانية ومساعدة الناشرين على تحقيق أعلى قدر من الأرباح. ومن أبرز المتحدّثين المشاركين في هذا المنتدى مثل سكوت لامب نائب رئيس BuzzFeed ، لورين ميليان الكاتبة ورائدة الأعمال تيم وولفز رئيس القسم الرقمي في مجموعة Altavia بالإضافة إلى مدير عام Triplelift أوروبا جون ستونمان.

أما منتدى التجارة الرقميّة فيقدم الاتجاهات والفرص الجديدة منها والصاعدة ضمن قطاعات التجارة الرقميّة والبيع بالتجزئة الرقميّة والدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يتطرق إلى أحدث التحوّلات الرقميّة ضمن القطاع المصرفي والابتكارات في مجال التكنولوجيا الماليّة المغيّرة لقطاع الخدمات الماليّة.

ويقدم المنتدى مجموعة من أبرز المتحدثين منهم: فيصل خان، مستشار في المجال المصرفي والدفع ومكتشف المواهب في التكنولوجيا الماليّة لشركات رأس المال المغامر والملكيّة الخاصة، ألبيش دوشي المؤسس والرئيس التنفيذي في Fintricity، ماثيو غاردنر، مؤسس Catch London، رسول حجير الرئيس التنفيذي في نجم، ورونيت غووص، المدير العام لقطاع البنوك العالميّة في Citi Research.

اقرأ ايضا:

الاتكال على برامج الحماية ومكافحة الفيروسات.. أول خطر يواجهك

فيروس الفدية الخبيث يضرب شبكات الكومبيوتر وإليك نصائح لتفاديه