في تريندينغ الآن وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي

كان اسم الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ترند ليس في الامارات فقط بل في عدد من الدول العربية.. بعد اعلان الامارات العربية المتحدة عن وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية عن عمر 75 عاما.

جاء الإعلان في تغريدة لأخيه الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي نعاه بكلمات مؤثرة “، إنا لله وإنا إليه راجعون … رحمك الله يا أخي وسندي ورفيق دربي.. وأحسن مثواك .. وضعت رحالك عند رب كريم رحيم عظيم ..

 

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة غرد على تويتر “فقدنا اليوم أحد رجالات الإمارات المخلصين بعد حياة زاخرة بالعطاء والعمل الوطني الصادق..رحم الله أخي الشيخ حمدان بن راشد وجزاه خير الجزاء على ما قدمه لوطنه وشعبه.. أعزي نفسي وأخي محمد بن راشد وآل مكتوم الكرام في هذا المصاب الجلل..داعيا الله أن يلهمهم الصبر والسلوان”

 

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وعضو بالمجلس الأعلى للأمن الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة… نعى الفقيد قائلا “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى سيدي محمد بن راشد في وفاة فقيد الإمارات الشيخ حمدان بن راشد، رجل الإنسانية الذي رحل إلى ربه راضيا مرضيا، تاركا بعطائه المتواصل بصمات خالدة في تاريخ الوطن، أثابه الله على جميل صنائعه وغفر له وأسكنه فسيح جناته”

تريندينغ الآن جمع عددا من التغريدات في الامارات ودول الخليج

عربيا نعى الفقيد الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عدد كبير من الإعلاميين العرب و النجوم

كتبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم “خسر العالم العربي قائد عُرف بذكائه و حكمته. نبأ وفاة الشيخ حمدان بن راشد محزن جدًا. أحرّ التعازي لحكام و شعب الإمارات العربية المتحدة الحبيبة. #حمدان_بن_راشد

والفنان وائل كفوري قدم التعازي للإماراتيين “أتقدّم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى الشيخ #محمد_بن_راشد في وفاة فقيد #الإمارات الشيخ #حمدان_بن_راشد رحمه الله وأسكنه فسيح جنّاته.”

كانت هذه أبرز التغريدات التي كتبت لوفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رحمه الله.

للمزيد 

تريندينغ الآن | مصرية تضرب ضرّتها بساطور في رأسها