في تريندينغ الآن شجار بين ضرتين في سوهاج  انتهى بساطور في الرأس

انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر سيدة مصرية غرس ساطور في رأسها، والفاعل هو ضرتها زوجة زوجها الأولى، إذ إنه وبعد شجار بينهما انهالت عليها بساطور، وبترت 3 أصابع من يدها وضربتها على مقدمة رأسها.

تدخل الأهالي ونقلوا الزوجة الثانية التي كانت حامل في الشهر السادس إلى المستشفى وخضعت لعملية جراحية معقدة استغرقت 7 ساعات في مستشفى سوهاج الجامعي جنوب البلاد وهي على قيد الحياة، وحالتها مستقرة، وتم استخراج الساطور من رأسها.

كما القي القبض على المتهمة التي اعترفت بجريمتها مبررة ذلك بأن الضحية ذلتها وجعلتها خادمة لها في البيت و سممت العلاقة مع زوجها و منعته من الانفاق عليها.

على السوشيال ميديا هناك من أخذ هذه الحادثة كعبرة , وآخرون اعتبروها أشبه بكوميديا سوداء.

تريندينغ الآن رصد عددا من التغريدات

الصيدلي وائل قال “شايفين هيدي الصورة ؟ هيدي صورة اشعة لرأس سيدة بعد مادخل في راسها ساطور حديد اثر خلاف “بسيط ” مع ضرتها .. صحيح حلال ..بس التعدد مضر للصحة”

https://twitter.com/waelhotman/status/1374116049440882693

 

محفوظ عبد الحليم علق “ضربت ضرتها بالساطور، وقطعت أصابع يديها، و تم تحويل السيدة لمستشفى سوهاج والساطور في رأسها !!!! سميت ضرة .. لأنها ضرر ..”

 

آخرون طالبوا بتسليط أشد عقوبة على الزوجة الأولى منهم أحمد “الزوجة اللي اعتدت علي ضرتها بالعنف دا المفروض تبقي عبرة و لا تتهاون المحكمة معها… و تحية للفريق الطبي بمحافظة سوهاج. بجد منتهي الابداع.. ازالة ساطور من دماغ المعتدي عليه و معالجتها.”

 

وهالة حيت الأطباء الذين قاموا بهذه العملية الدقيقة “تحيه واجبه لاطباء مستشفي سوهاج الجامعي ع المجهود والتفاني والعلم والامان اللي الواحد حاسه رغم بشاعه المنظر مجرمه ضربت ضرتها بالساطور بسبب خلافاتهم ع سبع البرمبه بقنا وفريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعي ينجح فى استخراج الساطور مع شويه صوابع مقطعه”

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتبرون المتهمة مجرمة تستحق أشد عقوبة أم تتعاطفون معها رغم بشاعة ما قامت به؟ وهل يتحمل الزوج جزءا من المسؤولية؟

للمزيد

تريندينغ الآن | قرار فرنسي بمنع الذبح الحلال للدواجن وصعقها