في تريندينغ الآن غيث المصري ضحية طوابير محطات الوقود في لبنان

غيث المصري شاب لبناني طالب في كلية الحقوق، هو ابن صاحب محطة وقود في منطقة ببنين شمالي لبنان، قتل بالرصاص بعد خلاف على تعبئة البنزين مع أحد الزبائن.

بعد وفاته وقعت اشتباكات بين عائلة القتيل وعائلة القاتل… لكن انتهت بحسب مصادر إعلامية لبنانية بتسليم القاتل نفسه للشرطة.

طوابير طويلة أمام محطات الوقود والمتاجر والمخابز

الكثير من الغضب على السوشيال ميديا من الحال الذي وصل اليه لبنان , حيث تزهق روح بسبب البنزين. فصحيح أن الازمة الاقتصادية خانقة …لكن ليس لحد القتل.هذه الطوابير الطويلة من السيارات أمام محطات الوقود، عادة ما تسبب ساعات الانتظار التوتر سواء أمام محطات الوقود أو المتاجر أو المخابز أوالصيدليات.

 

تعليقا عن الحادثة علق حسان خليل”أشكال على البنزين في إحدى المحطات في عكار ادى الى اطلاق النار على غيث المصري ابن صاحب المحطة ومقتله”. تقتلون بعضكم ايها العباقرة على البنزين، وتنسون من سرق أموالكم وسبب ازمة البنزين. برافو. شعب ذكي وشهم. غدا سنشهد تقاتلكم على الخبز والدواء. لكن لا تعرفون عناوين بيوتهم. برافو”

 

محمد أحمد قال “بكل دم بارد وجهل يقتل شاب في ربيع شبابه كرمال تنكة بنزين صار فينا نقول شعب بدو محاسبة قبل ما يحاسب ، اليوم ببنين تودع الشاب غيث المصري مع العلم ان محطة والده الوحيدة تقريباً اللتي تفتح في عكار .”

 

رانيا علاء الدين نبهت من خطورة الحادثة “شوف يا من تدعي انك #بي_الكل شبابنا يُقتل بسبب فقدان البنزين من الأسواق و قريباً قتلى على الدواء و الأكل و الشرب بعدكون مُصرين تدعوا السواح يزورونا و ما يلاقوا بنزين و يركبوا ع الحمار ؟؟؟”

 

وجو بو ناصيف أشار الى خطر السلاح المنفلت “#غيث_المصري شهيد جديد على مذبح الوطن جراء تفاقم #أزمة_البنزين والمحروقات وانتشار ظاهرة #السلاح_المتفلت في منطقة الشمال. غيث الزميل المجتهد بكلية الحقوق هو ضحية جديدة للفلتان الذي نعيشه بظل غياب تام لدولة القانون والمحاسبة. دماء غيث برسم المسؤولين في لبنان !”

https://twitter.com/joebounassif/status/1394008854275543042

 

البعض الآخر لام أصحاب محطات الوقود واحتكار البنزين. نعرض لكم بعضا منهم في تريندينغ الآن

قال أوس “اصحاب المحطات في الشمال بمعظمهم يبيعون حصتهم من المحروقات للتهريب ويصلهم القليل الى المحطة .بتروح تتعبي بتنطر بالصف وبس توصل بيعبيلك ب ٢٠ او ٣٠ الف وبس تعترض بتنهان بالنهاية الانسان عندو كرامة في عالم مبتتحمل الزل”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تتوقعون أنه مع استمرار تراجع قيمة الليرة , قد يحصل مثل هذه الجرائم في لبنان سواء على البنزين أو الدواء أو الاكل؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | بسبب زوجته…وقف التعامل مع مخرج مسلسل “نسل الأغراب” محمد سامي والجمهور شامت