أخبار الآن | الرياض – السعودية – (وكالات)

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، عن تعرض إحدى دوريات حرس الحدود السعودية، وذلك أثناء أداء أحد مهامها وذلك بمحاذاة ساحل الرامس في محافظة القطيف بالسعودية، وذلك إلى إطلاق نار من مصدر مجهول في المنطقة.

حيث أعلنت وزارة الداخلية اليوم، عن استشهاد الجندي أول محمد حسين هزازي، وإصابة الجندي أول خالد معبر حكمي مع نقله إلى المستشفي، وذلك عقب التعرض لإطلاق نار مكثف في المنطقة، حيث تم نقل المصاب إلى المستشفي من أجل تلقى العلاج، حيث باشرت الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة من أجل إلقاء القبض على منفذي الهجوم. 

الجدير بالذكر أن منطقة القطيف، تعاني في الوقت الحالي من انتشار عدد من الجماعات الإرهابية، حيث تحاول وزارة الداخلية والقوات الأمنية في السعودية من تطهير منطقة القطيف بالكامل، وذلك من العناصر الإرهابية المتواجدة في القطيف، وقد شهدت المنطقة سقوط عدد من شهداء الشرطة السعودية.

وكانت وزارة الداخلية السعودية، افادت في بيان، الثلاثاء، 11 يوليو/ تموز، بتنفيذ حكم الإعدام في 4 مدانين بالإرهاب في القطيف، موضحة أن المدانين الأربعة نفذوا عمليات إرهابية في المحافظة.
ونشر البيان، أسماء المدانون الأربعة "زاهر عبد الرحيم حسين البصري، ويوسف علي عبد الله المشيخص، ومهدي محمد حسن الصايغ، وأمجد ناجي حسن آل امعيبد، وكلهم سعوديون.

قرأ أيضاً

قرقاش: الرد القطري مذهل في سذاجته وضعف حجته

ماهو تنظيم الحمدين وكيف دعم الإرهاب؟

إستراتيجيات عسكرية نوعية قضت على حكم داعش

أول دليل من الرقة يثبت أن عملة داعش كانت واقعا على الأرض وليست دعاية إعلامية

أينما نظرت رأيت الدمار "مراسلة الآن في المحور الغربي لمدينة الرقة

التسلسل الزمني للحرب على الإرهاب في بنغازي"

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎