أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

نجحت قوات الأمن السعودية، صباح اليوم السبت ، بمداهمة إحدى الاستراحات في حي الحرازات بمحافظة جدة، والتي يختبئ فيها إرهابيان وتبادلت إطلاق النار معهما، حيث أقدما على تفجير نفسيهما.
وفور انتشار تغريدة أطلقتها إمارة مكة المكرمة عبر حسابها على “تويتر” عن الحادث دشن مغردون وسمي #محاصره_ارهابيين_بجده و #مقتل_ارهابيين_جده  اللذان حصدا الآف التغريدات ليتصدرا قائمة الوسوم الأكثر تفاعلا في السعودية وعدة دول عربية أخرى بأكثر من120 ألف تغريدة .  .

وندد المشاركون بالوسم بالعمل الإرهابي كما تفاعل العديد  بالدعاء للوطن بالأمن والأمان وأشادت الكثير من التغريدات بيقظة رجال الأمن
وتداول آخرون مقطع فيديو يوثق لحظة تفجير أحد الإرهابيين حزاماً ناسفاً في نفسه ثم صراخ طفل صغير بعد سماعه التفجير، مؤكدين أن الإرهابيين ديدنهم الإجرام وترويع الآمنين، وأنه لا شغل لهم إلا زعزعة أمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين.

كتب عبدالله المطرفي ‏@aboalrawe_a  "اليوم وبفضل من الله #رجال_الامن قاموا بـ #محاصره_ارهابيين_بجده في #الحرازات وبعد المقاومة وتبادل أطلاق النار أستطاعوا #مقتل_ارهابيين_جده ".

وغرد حساب طق طقه ¹ᴹ ‏@S5Su  بتغريدة حازت الكثير من الإعجابات واعادة التغريد شبه فيها الوطن بالأم "#محاصره_ارهابيين_بجده من المؤلم أن ترى عقوق الإبن بإمه "الوطن أم والارهابي إبن عاق" خنجر يستخدمه الأعداء لطعن أهله اللهم اخذلهم".

ياسر التويجري ‏@yasseraltwaijri   مخاليب الوطن ، شَبْحه ، عزومه ، صفوة إنتاجه .. طهوره من دنس سقط العقول ، وسقم حساده #محاصره_ارهابيين_بجده .

ونشر عبدالله حميرالقحطاني ‏@Qabdullahhumair  صور للاستراحة بعد مداهمتها داعيا للوطن بالأمن والأمان فقال "اللهم أحفظ وطني صور للاستراحه بحي الحرزات بعد مداهمتها ومقتل اثنين من الارهابيين  #مقتل_ارهابيين_بحي_الحرزات #محاصره_ارهابيين_بجدة .

وتابع ياسر بن ناصر الشريف ‏@ALSHAREFYASSER  هذه الأمور تذكرنا بقيمة الأمن والأمان " اللهم اجعل هذا البلد آمناً في مثل هذه نشعر بقيمه الامن والأمان…. اللهم احفظ بلادنا ﴿ربِّ اجعل هذا البلد آمنًا﴾. #محاصره_ارهابيين_بجده ".

وختم ابراهيم باشا ‏@ibrahimbasha  بالدعاء للوطن بالأمن والأمان "اللهم اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا #محاصره_ارهابيين_بجده".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

اقرأ ايضا

مقارنة بين الشاب الخليجي والتركي تغضب المغردين

اهتمام عبر تويتر بجلد مشرفات وانهيار مبنى ايران ودخول 811 شخص للإسلام بالطائف