أخبار الآن | المملكة المتحدة – metrodailymail

ذكرت التقارير أنّ “مدرسة ابتدائيّة في برمنغهام – المملكة المتحدة، أغلقت أبوابها إثر ثبوت إصابة طالب في السنة الأولى بفيروس كورونا المستجد”.

وعمدت إدارة المدرسة إلى إرسال رسالة إلكترونية إلى جميع الموظفين، مشيرة إلى أنّ “مدرسة باجانيل الابتدائية في سيلي أوك، أغلقت مؤقتاً يوم الثلاثاء بسبب إصابة أحد الطلاب بالفيروس المستجد”.

ومع هذا، فقد ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية أنّ “أحد الموظفين في المدرسة ينتظر نتائج اختبار الفيروس، بعد الإشتباه بإصابته بالعدوى”.

ومن المتوقع أن تعيد المدرسة فتح أبوابها إبتداءاً من الأسبوع المقبل، باستثناء طلاب السنة الأولى، الذين سيخضعون جميعاً للعزل لمدّة 14 يوماً. ومع

وفي رسالة بريدية لاحقة، أكدت نائب مدير المدرسة، فيكي شوتر، أن “المدرسة تعمل عن كثب مع الصحة العامة في إنكلترا لإدارة الموقف”.

العالم يترقب إنفلونزا جديدة.. والصحة العالمية تحذر

في الوقت الذي ما يزال فيه العالم يعاني من فيروس كورونا المستجد وتبعاته ، ويفيق كلَ يوم على امل ايجاد لقاح يقضي على الكابوس الذي خنق حياة الناس ، صُدم العالم بأنباء أخرى قادمة من الصين تفيد بظهور مرض آخر. ليس له علاقة بالموجة الثانية لوباء كورونا المستجد الذي حصد أرواح أكثر من نصف مليون انسان حول العالم.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كورونا يواصل التقدم.. الولايات المتحدة تسجل أكبر زيادة يومية في عدد الإصابات منذ بداية الجائحة