”نينتدو سويتش“ القادمة تحتوي على شريحة إنفيديا المطورة

 

تعتزم شركة نينتندو اعتماد شريحة شركة إنفيديا المطورة مع رسومات ومعالجة أفضل لنموذج “نينتدو سويتش” الجديد المخطط لموسم التسوق في نهاية العام، وذلك وفقًا  لموقع “ذا فيرج“.

ويدعم نموذج “نينتدو سويتش” الجديد أخذ عينات التعلم العميق الفائق من إنفيديا، أو DLSS – Deep Learning Super Sampling، وهي تقنية عرض جديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لتقديم رسومات عالية الدقة بشكل أكثر كفاءة.

بجودة 4K.. إليكم مواصفات نموذج ”نينتدو سويتش“ الجديد

طفل يلعب بوحدة تحكم ألعاب نيتندو . المصدر: غيتي

مواصفات نينتدو سويتش الجديدة

ويسمح ذلك للمنصة، التي من المفترض حصولها على شاشة OLED بمقاس 7 بوصات،، بإعادة إنتاج صور اللعبة بجودة 4K عند توصيلها بجهاز تلفزيون.

ويقال إن الشريحة الجديدة تجلب تحسينات على أداء وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية.

وتعتبر هذه الشرائح مناسبة جدًا لجهاز سويتش، الذي يكافح غالبًا للوصول إلى الدقة الأصلية الخاصة به البالغة 720 بكسل في الوضع المحمول أو 1080 بكسل على شاشة التلفزيون.

وقال كو شيوتا، المسؤول التنفيذي الأول في نينتندو، العام الماضي: ما نقدره هو مقدار مساهمة التكنولوجيا الجديدة في تجربة المرح، ومدى الراحة التي يمكن للمستهلك أن يشعر بها أثناء اللعب.

والجدير بالذكر أنه تم تقديم DLSS للمرة الأولى كميزة لترقية الصور في عام 2018 ولا تزال حصرية لبطاقات رسومات إنفيديا، وتستفيد من الشبكات العصبونية لإعادة بناء صور اللعبة في الوقت الفعلي بجودة أعلى.

إيرانيون يتحايلون على العقوبات الأمريكية لممارسة ألعاب إلكترونية

يقبل الملايين في إيران على الألعاب الإلكترونية، لكنهم يضطرون يومياً للتحايل على صعوبات تفرضها العقوبات الاقتصادية الأمريكية، لكي لا يحرموا من مزاولة هذه الهواية. ويقول الصحافي المتخصص في الألعاب الإلكترونية أمير كلخاني لوكالة الصحافة الفرنسية “إنها مشكلة بين الحكومات، وتتسبب في صعوبات للمستخدمين”.