أخبار الآن | ibtimes

 

يعتبر حب الشباب من المشاكل الرئيسية خلال سنوات المراهقة. لكن عندما تحدث في مرحلة البلوغ ، فإنها تصبح مشكلة أكبر. ألقت دراسة جديدة الضوء على أسباب ظهور حب الشباب لدى البالغين.

ركزت دراسة على حب الشباب عند البالغين ، وربطت بين الخيارات الغذائية السيئة وظهور حالة الجلد لدى الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه الفئة العمرية. ركز الباحثون الذين أجروا الدراسة على منتجات الألبان والأطعمة الدسمة والسكرية حيث ارتبطت بمشاكل لدى المراهقين.

حب الشباب هو حالة جلدية التهابية تحدث عندما تنسد المسام بالأوساخ والزيوت وخلايا الجلد الميتة. يسبب الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء وعادة ما يؤثر على الوجه ، ولكنه قد يظهر أيضًا على الصدر والكتفين وأعلى الظهر. قالت Mayo Clinic إن حب الشباب أكثر شيوعًا بين المراهقين ، لكنه قد يؤثر أيضًا على الأشخاص من جميع الأعمار.

بالنسبة للدراسة، استخدم الفريق بقيادة لاتيتيا بينسو، ماجستير في جامعة باريس في بوبيني، بيانات من دراسة رصدية جارية في فرنسا بدأت في مايو (أيار) 2009. المعلومات التي تم جمعها من الاستبيانات الذاتية عبر الإنترنت التي أجاب عليها ما مجموعه 24452 مشاركًا تمت مراجعتها. سأل الاستطلاع المشاركين بشكل خاص عن حالة حب الشباب لديهم ، وما إذا كان لديهم حب الشباب ، أو لم يكن لديهم أبدًا ، أو لديهم هذه الحالة حاليًا.

تم تحديد السلوك الغذائي للمشاركين أيضًا من خلال الاستبيانات. ثم تم الربط بين النظام الغذائي وحالة حب الشباب مع مراعاة المتغيرات الأخرى مثل العمر والجنس والنشاط البدني وحالة التدخين وأعراض الاكتئاب ، من بين أمور أخرى.

بعد تحليل البيانات ، وجد الباحثون أن 11324 فردًا من إجمالي عدد المشاركين لديهم حب الشباب. لقد حددوا ارتباطًا كبيرًا بين الأطعمة الدهنية والسكرية وحب الشباب. كما وجد أن المشروبات السكرية والحليب ساهمت في حالات حب الشباب. ومع ذلك ، أشار الفريق إلى أن هناك ما يبرر إجراء مزيد من الدراسات واسعة النطاق لإثبات الصلة بين حب الشباب لدى البالغين وخيارات الطعام السيئة.

ويمكن لبعض الأطعمة أن تعزز الالتهاب في جميع أنحاء الجسم وتحفز ظهور حب الشباب. يقال إن منتجات الألبان والأطعمة السكرية والدهنية تغير الهرمونات التي تؤثر على صحة الجلد. ومع ذلك ، يجب أيضًا اعتبار عوامل أخرى مثل الإجهاد وعلم الوراثة والتلوث من العوامل المساهمة في حالة الجلد.

 

علاجات حديثة لحب الشباب (خاص)
يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل عديدة في البشرة وربما أشهرها هو حب الشباب وآثاره وعلى الرغم من أن حب الشباب يصيب الشباب بشكل رئيسي لكنه يمكن أن يحدث بأي عمر من الطفولة للشيخوخة