أخبار الآن | nytimes

 

بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتنا تجنبه ، فنحن جميعًا محكوم علينا بإيذاء من نحبهم. في الحجر الصحي ، على الرغم من أفضل جهودنا، نحن جميعا متجهون لإزعاج من نحبهم.

يكتشف الناس أنهم لا يستطيعون تحمل الطريقة التي يمضغ بها شركاؤهم ويتحدثون. أخبرت إحدى النساء شريكها أنه إذا أسقط قلمه مرة أخرى ، فسوف يتجهن إلى الطلاق. قالت الممثلة الكوميدية كريس إنس: “لقد جعلتني هذه التجربة بأكملها أدرك تمامًا أنني أريد رجلًا في حياتي ، ليس في بيتي”.

نظرًا لأنه ربما لا يمكننا توقع متى ستثير سلوكياتنا غضب الآخرين ، نحتاج إلى معرفة كيفية إجراء التعديلات بعد ذلك. قبل الوباء ، قدمت حركة #MeToo دورة سريعة حول كيفية عدم الاعتذار. في الواقع ، كان اعتذار بعض المشاهير في الأساس إهانة ثانية ، مما جعل 2017 ليس فقط عام السلوك السيئ – ولكن أيضًا عام الاعتذار السيئ.

أن الاعتذار الجيد له ثلاثة مكونات.

أولاً، أظهر الندم على تأثير سلوكك السابق. “أنا آسف إذا …” ليس اعتذارًا. إنه تعبير عن الشك أنك فعلت أي خطأ. في وقت مبكر من سن 5 أو 6 ، يقول الأطفال تلقائيًا أنهم يؤسفون لإيذاء أقرانهم ، وحتى أشقائهم في بعض الأحيان.

اعتذار صادق يعترف بأن اختياراتك أثرت سلبًا على الآخرين. قالت أستير بيريل ، وهي طبيبة نفسية ، : “إنه اعتراف بارتكاب الأذى ، حتى إذا كنت تعتقد أنك شرعي ومبرر”. “يتضمن الاعتراف عنصر الندم أو الذنب – في بعض الأحيان لما فعلته بالشخص الآخر ، وليس بالضرورة من أجل عملك.”

الثانية ، تحمل المسؤولية في الوقت الحاضر. إن رفض قبول المسؤولية ليس علامة على القوة. إنها علامة على النرجسية.

في كثير من الظروف ، نحن مشغولون جدًا في العثور على خطأ في تصرفات وتفسيرات الشخص الآخر بدلاً من قبول دورنا في المشكلة. وأوضح الممثل ويل سميث بعد خلافه مع صديق: “إن تحمل المسؤولية هو اعتراف بالقوة التي تكتسبها عندما تتوقف عن لوم الناس”. “تحمل المسؤولية هو استعادة قوتك.”

ثالثًا ، صف كيف تخطط للتحسين في المستقبل. لا يمكنك تصحيح أخطائك إذا لم توضح كيف ستقوم بإصلاح المشكلة أو منعها من المضي قدمًا.

الخطوات الثلاث من السهل نسبيا القيام بها. الجزء الصعب هو العثور على الدافع للاعتذار ، لأنه يعني الشعور بالذنب لفعل شيء سيئ وربما حتى بعض الخجل من التفكير في كونك شخصًا سيئًا. اكتشف علماء النفس حلاً جيدًا لذلك: عندما تؤذي شخصًا ما ، فكر في قيمك الأساسية. إذا ظهر التعاطف أو العدل أو الكرم في قائمتك ، فقد تدرك أن الاعتذار لا يعني الاعتراف بأنك شخص سيئ. إنها مجرد خطوة نحو أن تصبح شخصًا أفضل.

 

نصيحة مصاب بفيروس كورونا من داخل العناية المركزة استمعوا اليها
وجه مريض مصاب بفيروس كورونا “كوفيد19 تحذيراً من سريره داخل وحدة العناية المركزة في مستشفى أولستر في بلفاست شمال إيرلندا.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

الصين تقر بأن الفيروس كشف عن ثغرات في نظام الرعاية الصحية

أي عالم سنشهد بعد كورونا ؟