أخبار الآن | كوريا الجنوبية koreaherald

 

لفتت التجربة الكورية الجنوبية انتباه البلدان في جميع أنحاء العالم ، حيث تقوم بتطبيق خدمة drive-thru أي استلام الخدمة مع البقاء داخل السيارة، حيث يمكن للعملاء الآن الحصول على أطباق طهي متنوعة من خلال هذه الخدمة مما يقلل من فرص الإصابة بفيروس كورونا بينما لا يزال الشخص يستمتع بالأطعمة الشهية.

في الآونة الأخيرة ، أصبحت مجموعة متنوعة من الأطباق الكورية، مثل galbi و samgytang، أو حساء الدجاج ، متاحة عبر خدمات drive-thru.

عرضت Balsan Samgyetang في Gangseo ، غرب سيول هذه الخدمة سابقاً الا ان الطلب حاليا قد ارتفع بسبب الفيروس التاجي.

وقال مالك المطعم سيم مي جونغ : “لم يكن الكثير من الناس يعرفون الخدمة قبل تفشي الفيروس التاجي ، ولكن يبدو الآن أنهم يستمتعون خلال اعتماد هذه الخدمة”.

بدأت Galbi Garden ، التي تبيع مجموعة متنوعة من أطباق galbi في Seongnam ، بمقاطعة Gyeonggi ، الخدمة في أواخر شهر مارس ، حيث أوقف العملاء زياراتهم إلى المطعم خوفًا من الإصابة بالفيروس التاجي المحتمل.

قال صاحب المطعم Kim Hyun-ho: “انخفضت المبيعات بشكل حاد بعد تفشي الفيروس ، لكن الخدمة هدةذه الدفع ساهمت في التعويض عن الضرر”.

بدأ Samwon Garden ، وهو مطعم galbi حائز على نجمة ميشلان يبلغ من العمر 44 عامًا في جانجنام ، سول ، الخدمة من خلال خدمة الدفع لأول مرة بعد انتشار COVID-19. يقدم المطعم البارز أضلاع لحم بقري قصيرة متبلة ووجبة خفيفة يمكن الاستمتاع بها في المنزل.

عندما يتعلق الأمر بالمقاهي ، كانت هذه الخدمة شعبية فقط لمقاهي الامتياز الرئيسية في كوريا ، مثل ستاربكس. ومع ذلك ، حتى الآن بدأت متاجر أمي والبوب ​​المحلية تتكيف مع نظام drive-thru.

“يبدو أن خدمة الدفع من خلال السيارة أثارت اهتمامًا أكبر في كوريا بعد أن ظهر فيروس كورونا هنا” ، هذا ما قاله كيم سيون جو ، مدير نامو نامو كافيه في جزيرة جيجو ، التي بدأت الخدمة من خلال السيارة في فبراير (شباط).
يأخذ Cafe Blest في Seongdong-gu ، سيول ، الطلبات فقط عبر الهاتف أو من السيارة خلال القيادة من خلال الامتثال لإجراءات التباعد الضرورية.

قال صاحب المقهى تشانغ ها هيون: “نحن موجودون في حي هادئ ، لذلك لم يكن الكثيرون على علم بخدمة الدفع من السيارة ، ولكن المزيد يستخدمونه الآن”. “نحن نحاول التوصل إلى طرق أكثر ابتكارًا لتقديم خدمة أفضل “.

 

نصيحة مصاب بفيروس كورونا من داخل العناية المركزة استمعوا اليها
وجه مريض مصاب بفيروس كورونا “كوفيد19 تحذيراً من سريره داخل وحدة العناية المركزة في مستشفى أولستر في بلفاست شمال إيرلندا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

البعض في هونج كونج يخالف قيود كورونا ويخرج للتنزه

65 مليار رسالة مضللة عن كورونا عبر واتساب.. كيف يمكنك تجنب الأخبار الكاذبة؟