عاجل

فيديو | رعب الدبب القطبية يثير الذعر في مدينة روسية

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة  ( ديلي ميل ) 

 دب الرعب في قلوب سكان  منطقة في شمالي روسيا بعدما غزت  دبب قطبية بشكل جنوني منطقتهم ، بينما السلطات حذرت من قتل هذه الحيوانات المهددة بالانقراض! 

و أعلنت الحكومة الروسية حالة الطوارئ بعدما اقتحمت الدببة البيوت والمباني العامة في منطقة "أرخبيل نوفايا زيمليا" النائية التي تضم حوالي 3000 نسمة، في حين حذّرت السلطات من هذا "الغزو الجماعي".

وفي سياق متصّل، صرّح نائب رئيس البلدية ألكسندر ميناييف إن الناس "يخافون من الخروج" و"الحياة اليومية في حالة اضطراب"، لافتا الى ان الأهل يشعرون بالقلق ويخشون ارسال أطفالهم إلى المدارس.

وتُظهر مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها وكالات أنباء عدّة، السلوك العدواني لهذه الحيوانات التي فاق عددها الـ50 والتي تعدّ مفترسة وخطيرة على البشر.

وعلى الرغم من هذا الغزو، حذّرت السلطات الروسية السّكان  من إطلاق النار على الدببة القطبية ، تحت طائلة المسؤلية لأن هذه الدببة مهددة بالانقراض 

 

للمزيد:  

الأرقام تكشف.. البيتزا تتغلب على المكافآت النقدية في العمل!



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...