أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (سي ان ان) 

اتهم 3 رجال من فلوريدا بالتعامل مع حيوان قرش بشكل غير أخلاقي، حيث قاموا بربطه في مؤخرة قارب وجره بسرعة عالية. مايكل وينزل، 25، روبرت لي بيناك، 28، وسبنسر هاينتز، 23 عاما، اتهموا جميعا يارتكاب جنايتين تعدان من أشد التهم المتعلقة بإساءة التعامل مع الحيوان. وفقا للجنة فلوريدا لحماية الأسماك والمحافظة على الحياة البرية ومكتب ولاية هيلزبوروغ ومكتب المدعي العام. 

وبدأ مسؤولو فلوريدا للحياة البرية التحقيق بعد ظهور الفيديو على وسائل الاعلام الاجتماعية في يوليو/تموز. وأظهرت كيف يجر القارب القرش بسرعة عالية.
فيما يقوم الشبان الثلاثة بالضحك بشكل هستيري على هذا المشهد بما فيهم رابعهم الذي كان يقوم بتصوير الحادثة، ولم توجه إليه أي تهم.

ووجد المحققون في لجنة فلوريدا للحياة البرية أن الرجال أطلقوا النار أولا على سمك القرش، ثم جروه بسرعة عالية، مما تسبب في وفاته.

إقرأ: غيرته دفعته لبتر يد زوجته.. فعوقب بـ15 سنة سجنا (فيديو)

وقال روبرت كليبر، منسق المعلومات العامة في شعبة إنفاذ القانون التابعة للجنة المحافظة على الأسماك والحياة البرية: "بما أنهم أطلقوا النار على القرش قبل الشرع بفعلتهم، فإن هذا يبرر تهمتين منفصلتين عن القسوة على الحيوانات".

وقال كليبر هذه جناية من الدرجة الثالثة تحتمل تعرض الفاعلين لعقوبة تصل إلى خمس سنوات في السجن وغرامة تصل إلى 10،000 دولار أمريكي.

وخلال البحث عبر وسائل التواصل الاجتماعية للحصول على أدلة، اكتشف المحققون حادثا ثانيا فى وقت سابق من ذلك اليوم، مما ادى الى تهمة جنحة اضافية ضد اثنين من الرجال. وقال كليبر لشبكة سى ان ان الاخبارية "ان قضية كهذه غير عادية، وهذا فيديو مقلق ومثير للاحباط".

إقرأ أيضا: هاري يكسر التقاليد ويدعو خطيبته لقضاء عطلة الميلاد في القصر