أخبار الآن | لندن – بريطانيا (رويترز)

ستنضم الممثلة الأمريكية ميغان ماركل خطيبة الأمير البريطاني هاري إلى الملكة إليزابيث وغيرها من أفراد الأسرة المالكة في بريطانيا خلال احتفالات عيد الميلاد فيما وصفه معلقون بأنه خروج على قواعد البروتوكول الملكي.

الأمير "هاري" يثير الجدل من جديد ويكسر القواعد العسكرية

الأمير البريطاني هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل في لندن يوم 27 نوفمبر تشرين الثاني 2017. تصوير: توبي ميلفيل – رويترز.
وفي الشهر الماضي أعلن الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش، وماركل إحدى بطلات المسلسل الدرامي القانوني (سوتس) خطبتهما وسيقام حفل الزفاف في قلعة وندسور في مايو أيار المقبل.

الطيار الذي نقل نعش "ديانا" من باريس يروي تفاصيل مهمة

وعادة ما تقضي الملكة وأفراد أسرتها عطلة عيد الميلاد في ضيعة ساندرينغام بشرق إانجلترا. وقال قصر بكنغهام إن الملكة وعددا من كبار أفراد الأسرة المالكة سيحضرون قداس عيد الميلاد في الكنيسة المحلية مثلما جرت العادة منذ سنوات.

لكن في خروج عن التقاليد المتبعة التي تنص على أنه يتعين على شركاء أفراد الأسرة المالكة الانتظار لما بعد الزواج كي تتم دعوتهم، قال قصر كينزنجتون إن ماركل ستنضم إلى خطيبها وشقيقه الأمير وليام وزوجته كيت.

وقالت متحدثة يوم الأربعاء "من المتوقع أن تروا دوق ودوقة كامبريدج والأمير هاري والآنسة ماركل في ساندرينجام يوم عيد الميلاد".

اقرأ أيضاً : 

"موضة الرجال" تتأثر بالمناخ السياسي العالمي

  الممثلة الأمريكية ميجان ماركل: أنا والأمير هاري نعيش قصة حب