أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تعتبر الشركات الكبرى أن منشورات موظفيها ترجمة لمعتقداتهم وسلوكاتهم اليومية، لذلك فهم ملزمون بعدم التعليق ونشر ما يمس بسياسة الشركة، بالاضافة الى تجنب نشر الصور المخلة للأداب وقواعد السلوك العام المتعارف عليها! 

ولأنها لم تلتزم بذلك، فقد طردت مديرة تسويق أمريكية من وظيفتها بعدما قامت بإشارة غير لائقة خلال مرور موكب الرئيس "دونالد ترامب" من جانبها، حيث كانت تركب دراجتها في إحدى شوارع "فيرجينيا" الشهر الماضي، في وقت كان يمر موكب "ترامب" الذي كان في طريقه إلى ملعب للغولف في عطلة نهاية الأسبوع، وفق ما ذكرته صحيفة "تلغراف" البريطانية.. 

موضوع ذو صلة:  ترامب في سجال حاد مع الرياضيين الأمريكيين

وذكرت "بريسكمان" أنها قالت في نفسها تلك اللحظة "غولف مرة أخرى؟"، كما أشارت إلى أنها كانت غارقة آنذاك في التفكير "في المآسي التي وقعت في بورتوريكو"، وتابعت "كنت أفكر في كل هذه الأمور وفجأة ظهر ترامب ومعه السيارات السوداء وهو متوجه إلى الغولف بطبيعة الحال".

ولم تكن المواطنة الأمريكية تعتقد أن "إشارتها" سيتم التقاطها في لحظة وجيزة من قبل المصور "برينداد سميالوسكي" ثم انتشرت الصورة بسرعة كبيرة في شبكات التواصل الاجتماعي، كما أنها نشرتها على حسابها الخاص في فيسبوك..

ولتدارك الموقف، طلبت منها الشركة التي تشتغل فيها "يوغا استوديو" أن تحذف الصورة لكنها رفضت مما جعل الشركة تطردها من وظيفتها، وقالت الشركة إن "جولي بريسكمان "انتهكت مدونة قواعد السلوك".. 

اقرأ أيضا: إبنة ترامب الحسناء تفشي سرا وتقول.. إيفانكا ليس اسمي الحقيقي