أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( آية التائب ) 

رجع ثنائي هوليوود الشهير براد بيت وأنجلينا جولي عن قرارهم بالانفصال بعد حضور جلسات إعادة تأهيل واستشارات نفسية مكثفة وقام براد بيت باتخاذ خطوة إلى الأمام في علاقته بأنجلينا بذهابه إليها ليتحدثو بطريقة أكثر وعيا، وبكي الثنائي في مقابلة وصفت بالـ"عاطفية جدا".

افتتح أبطال فيلم It العرض الخاص له في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، قصة IT مقتبسة عن رواية للكاتب الأمريكي ستيفن كينج، وتدور أحداث الفيلم حول وحش يتخفى في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، لديه تاريخ حافل من القتل والعنف يمتد على مدى قرون.

بعد ثمانين 80 عاماً من إطلاق آخر نوع ، كـَشف صانع حلوى سويسري النقاب عن نوع رابع جديد من الشوكولاته تحمل اسم روبي ذات اللون الوردي . وقال صانع الحلوى  إن منتجه يستهدف تلبية حاجة جديدة من احتياجات الجيل الجديد، وصُنع النوع الجديد من حبوب كاكاو روبي التي خضعت للاختبار مرات عدة.

أثار فيديو الشاب الكويتي عامرالعازمي الذي يبكي فيه لسماعه صوت أمه للمرة الأولى في حياته تعاطفا كبيرا لدى كل من شاهدوه، وتمنى له الجميع أن يكتمل شفاؤه على خير، وذلك بعد عدم قدرته على السمع  لثلاثين عاما نجح بعدها في سماع الأصوات بعد إجرائه لعملية زراعة قوقعة.

 

إقرأ أيضاً

#ترند | امرأة تجري 13 عملية جراحية لتشبه إيفانكا ترامب

#ترند | طفلة تسلَّقت مكتبه خلال بثِّ برنامجه الإخباري