أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

منذ سنتين جنت القطة الأليفة لمصمم الأزياء العالمى "كارل لاجرفيلد" أكثر من 2 مليون جنيه إسترلينى أي أعلى من متوسط دخل الفرد في بريطانيا سنويا بـ 80 مرة، وتسافر على متن طائرة خاصة بخادمتين وحارس شخصى، توقع على "الأوتوجراف" للمعجبين ولديها 48 ألف متابع عبر تويتر، 60 ألفا و800 على إنستجرام.

وفي أمريكا أيضا، بات توريث الحيوانات الأليفة أمرا شائعا مؤخرا، وذلك لأسباب عديدة مثل غياب الوريث أو رغبة المورث بحرمان أبنائه من ثروته، وأكبر مثال على ذلك توريث امرأة مسنة مبلغا كبيرا من المال لقطيها الأليفين، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.  

ينعم قطان من مدينة نيويورك بحياة مرفهة وفاخرة بعدما ورثا من صاحبتهما ثروة تبلغ قيمتها 300000 دولار أمريكي. وخصصت "إلين واوتر"، التي لم تنجب أي أطفال، جزءا مهما من ثروتها التي تبلغ 3 ملايين دولار أمريكي لقطيها "تروي وتايغر" قبل وفاتها مؤخرا عن عمر ناهز 88 عاما. 

موضوع ذو صلة: لماذا تباع سلالات هذه القطط بسعر خيالي؟ (صور)

ويحظى القطان المحظوظان، الآن بالرعاية الفائقة من قبل اثنين من مساعدي الرعاية الصحية السابقين للمرأة الراحلة، حيث يتم تقديم الطعام الفاخر لهما، والرعاية البيطرية، والكثير من الخدمات الأخرى. 

ويذكر بأن مسنا من ولاية "تينيسي" الأمريكية أوصى بثروته التي تبلغ 250000 دولار، ومنزله الذي تبلغ مساحته 4270 قدم مربع لقطتيه "فريسكو وجيك" قبل وفاته في عام 2013 حارماً أبناءه الخمسة من الميراث. 

اقرأ ايضا: "ياني" قط ذو تجربة مريرة يصنع الأمل على مواقع التواصل الإجتماعي