تامر حسني لم يعلن عودته إلى بسمة بوسيل بشكل رسمي

أثار الفنان المصري تامر حسني تكهنات بشأن عودته إلى طليقته المغربية بسمة بوسيل، بسبب صورة حديثة شاركها عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر تامر حسني في الصورة رفقة بسمة بوسيل وأولاده الـ3، وحرص على احتضانهم، وهنأ الفنان المصري في تعليقه متابعيه بحلول العام الجديد: “كل سنة وأنتم طيبون، ويارب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية”.

ولم يتطرق “تامر” لأمر عودته إلى “بسمة” خلاف تعليقه، ما أثار حيرة متابعيه، إلا أن العديد من التعليقات تكهنت بعودتهما مجددًا.

وذكر موقع “القاهرة 24” المحلي، أنه علم من مصادر مقربة من أسرة الفنان تامر حسني، أن الفنان عاد لزوجته المطربة المغربية بسمة بوسيل، حيث إن الأخيرة عادت إلى منزله منذ ثلاثة أيام في سرية تامة.

وأضاف المصدر -حسب القاهرة 24– أن حرص تامر حسني على أن لم شمل أسرته مرة أخرى قبل بداية العام الجديد 2024 كان الحافز لذلك، مشيرًا إلى أن تامر سيحتفل وأسرته بعودتهما اليوم.

ظهور لتامر حسني وبسمة بوسيل يثير الجدل.. هل تزوجا مجددًا؟

كانت بسمة بوسيل أعلنت انفصالها رسميا عن “تامر” في أبريل/ نيسان الماضي عبر “إنستغرام”.

وكتبت “بسمة”، عبر خاصية “ستوري”: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام”.

ووجهت “بسمة” رسالة إلى “تامر” قالت فيها: “ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير.. آمين يا رب”.

من جانبه، أعاد حينها “تامر” نشر “ستوري” بسمة بوسيل على حسابه في “إنستغرام”، وعلق قائلًا: “عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله”.