بعد 5 سنوات من الزواج.. شيرين تؤكد طلاقها من حسام حبيب دون مشاكل

انفصلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، بعد 5 سنوات من الزواج، وهو الطلاق الذي يحدث للمرة الثانية بين الثنائي.

وأعلن الخبر الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه “الحكاية”، ناقلا رسالة عن المطربة المصرية.

 

وأكدت شيرين أن طلاقها من حسام حبيب تم في هدوء وبشكل حضاري.

وجاء الطلاق بعد سلسلة من الشائعات حول وجود خلافات بينهما، ومرور حياتهما بعاصفة من الأزمات، لكن الثنائي اختارا هذه المرة الانفصال بشكل مختلف عن المرة الأولى، التي تخللتها مشكلات كثيرة.

وتذكر جمهورها ومُتابعيها مواقفها السابقة مع حسام حبيب، والمرات التي تصدرت فيها مؤشرات البحث بسبب حياتها العاطفية المليئة بالمفاجأت.

ولكن شيرين عبدالوهاب لم تكشف هذه المرة، عن كواليس أو تفاصيل الانفصال، كما لم تعرض الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية أسرارًا من حياة شيرين الخاصة كما فعلت من قبل، ولكن فقط تم الانفصال بهدوء، واتفق الطرفين أن هذا الحل هو الأفضل لهما.

وإلى الآن لم يدلي أيًا من شيرين أو حسام بأي تصريحات تلفزيونية حتى هذه اللحظة، واكتفت المطربة المصرية فقط بأن يتم نقل رسالتها عبر الإعلامي عمرو أديب.

رسميًا.. طلاق شيرين وحسام حبيب للمرة الثانية

شيرين تزوجت من حبيب في عام 2018 في حفل لم يحضره سوى الأهل والأصدقاء المقربين، لكنهما انفصلا في ديسمبر من عام 2021، وسط أزمة كبرى في ذلك التوقيت.

قبل أن يعود الثنائي إلى بعضهما البعض وتنطلق صفحة جديدة في حياتهما، لكن الأمر انتهى بوقوع الطلاق بعد ما يقرب من 6 سنوات من زواجهما.