“ضرب تاني” أغنية تسخر من الفنانة شيرين عبد الوهاب تثير غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي

قرر مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب إيهاب صالح اتخاذ إجراءات قانونية ضد الفنانة السعودية ريم عبد الله، التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تقليدها لشيرين بغناء أغنية لها بعد تحريف كلماتها حملت عنوان”ضرب تاني”، على غرار أغنية “جرح تاني”، مع استخدام كلمات ساخرة في أحد البرامج التليفزيونية الكوميدية.

وظهرت ريم عبدالله بنفس قصة شعر شيرين عبد الوهاب، واستخدمت كلمات ساخرة في غنائها، تشير إلى الأزمات التي تعرضت لها شيرين مؤخرًا.

https://twitter.com/mbc1/status/1645840698568998948?s=20

وأشارت هذه الأغنية إلى العديد من الأزمات التي مرت بها شيرين عبد الوهاب في الفترة الماضية وعلى رأسها خلافاتها مع زوجها حسام حبيب، التي خرجت إلى العلن وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي فترة طويلة، كذلك قضية دخولها إلى المشفى للعلاج من الإدمان بعد خلافاتها الكثيرة مع زوجها.

وتفاوتت ردود الفعل حول الحلقة، فالبعض وجدها مسيئة إلى شيرين وتحمل كمّاً كبيراً من التنمر والسخرية وتتعرض لحياة شيرين الشخصية ولا تحتمل خصوصياتها، فيما وجد آخرون أنها كانت مجرد مقطع كوميدي يعكس الواقع الذي شاركته شيرين مع جمهورها خلال الفترة الماضية.

 

وهاجم جمهور شيرين عبد الوهاب ريم عبد الله، مستنكرين سخريتها من أزمة الفنانة المصرية باستخدام كلمات تسيء لها.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبد الله، في بيان صحفي: “نعلم تمامًا أن الفنان ملك لجمهوره، ونقدر صدمة الجمهور حينما يسمع أي خبر سلبي عن فنان يحبه ويقدره، ولكن في المقابل حياة الناس مليئة بالنجاحات والإخفاقات”.

وأضاف: “لا يجوز أن نواجه أي إخفاق لأي إنسان بالتنمر والسخرية لاسيما وأن الإخفاق يؤثر سلبًا على حياة صاحبه، فلا نزيد الأمر سوءًا بالتنمر والسخرية منه، وإذا كان الفنان له رصيد عند جمهوره، فلا يجيب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه في حال حدوث أي اضطرابات في حياته الشخصية”.

وأردف: “رسالتي إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهه إلى الفنانة شيرين هي تعلموا الدعم والوقوف بجانب الإنسان في أي محنة يمر بها، فما بالكم بالفنان الذي يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي حتى يستطيع مواجهة جمهوره فيما بعد، وابتعدوا عن الشماته والتنمر والسخرية”.