تامر حسني يحيي حفل اختتام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بتونس

  • تكريم تامر حسني بعد أن أدّى باقة من أغانيه التي أحبها الجمهور
  • توّج الإعلام التونسي بثلاث جوائز في المسابقات الإذاعية والتلفزيونية

أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلاً غنائيًّا مساء الخميس، على هامش اختتام فعاليات الدورة الثالثة والعشرين للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، وتمّ تكريمه بعد أن أدّى باقة من أغانيه التي أحبها الجمهور.

تامر حسني: حفل تونس أفقدني النطق

صورة الجمهور التونسي (حساب تامر حسني)

وقال حسني إنّ الحفل أسطوري وكان من أجمل حفلات حياته، مُضيفًا في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفيسبوك عقب حفله: “حفلة تونس فعلاً من أجمل حفلات حياتي والحب الذي رأيته في عيون الجمهور والمذيعين وكل الحاضرين وترحاب السيد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط و جميع السفراء و الوزراء الكرام من مختلف أنحاء الوطن العربي والسادة الاعلاميين والصحفيين الكبار، أفقدني النطق”.

تامر حسني: حفل تونس أفقدني النطق

هذا وتوّج الإعلام التونسي بثلاث جوائز في المسابقات الإذاعية والتلفزيونية الرسمية للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الثالثة والعشرين التي اختتمت فعالياتها مساء أمس الخميس بالمسرح الروماني بقرطاج.

ونالت مؤسسة التلفزة التونسية الجائزة الأولى ضمن مسابقة برامج المنوعات والسهرات الفنية التي آلت إلى منوعة “ليالينا عربية” ، إلى جانب الجائزة الثانية في مسابقة البرامج التلفزيونية من خلال برنامج “تونس الاقتصادية”.

وتحصّلت الإذاعة التونسية عبر إذاعة المنستير الجهوية على الجائزة الثانية ضمن مسابقة برامج البودكاست التي كانت من نصيب برنامج “شتات” وكان النصيب الأكبر من جوائز هذه الدورة لفائدة سلطنة عمان التي فازت بثماني جوائز تلفزيونية وإذاعية.