ماذا قالت “الصحة المصرية” عن حالة دلال عبد العزيز؟

  • دلال عبد العزيز ما زالت تمكثت في المستشفى
  • مسؤول صحي أكد أنها الفنانة بدأت تتماثل للشفاء
  • عبد العزيز ما زالت بحاجة إلى الأوكسجين بطرق إمداد تنفس صناعي غير نافذ

كثرت في الآونة الأخيرة التصريحات بشأن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز التي ما زالت تمكث في المستشفى رغم أنها شفيت من فيروس “كورونا” الذي أصابها.

وخلال الأيام السابقة، انتشرت الكثير من الأخبار التي تفيد بتدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية. إلا أنه وسط كل ذلك، كشف محمد النادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة المصرية أن الفنانة دلال عبد العزيز بدأت تتماثل للشفاء.

وفي تصريح مؤخراً، قال النادي أن “آخر المعلومات لديه تفيد بأن الفنانة دلال عبد العزيز تتماثل للشفاء، ولكنها ما زالت بحاجة إلى الأوكسجين بطرق إمداد تنفس صناعي غير نافذ، أي من استخدام أنبوبة حنجرية”.

وقبل أيام قليلة، كان مصدر من الفريق المعالج لعبد العزيز كشف أن “حالتها لا تشهد أي تقدم حتى اللحظة بل على العكس فمشاكل الرئة تزداد، بالإضافة إلى عدم قدرتها على الاستغناء عن أجهزة الأوكسجين للتنفس الصناعي، كما أنها ليست قادرة على الحركة”.

كذلك، كشف الإعلامي محمد علي خير من خلال برنامجه “المصري أفندي” الذي يقدمه على قناة “القاهرة والناس” إن “عبد العزيز لا تستطيع الخروج من المستشفى ولا تستطيع الوقوف على قدميها ومغادرة الفراش، ولا تستطيع أن تترك الأوكسجين”.

وطلب خير من محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل لتتعافى من المشكلة الصحية التي تواجهها، كما أكد أن هناك مشكلة كبيرة ستواجه دلال عبد العزيز لحظة الخروج من المستشفى، وهي العلم بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم قبل أكثر من شهر، بحسب ما ذكر موقع “في الفن“.