إلهام شاهين تحسم الجدل بشأن علم دلال عبد العزيز بأمر وفاة زوجها

  • الفنانة المصرية إلهام شاهين زارت الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى
  • شاهين تحدثت عن حالة الفنانة المصرية الصحية خصوصاً بعد الأخبار التي تحدثت عن تدهورها
  • الفنانة إلهام شاهين أكدت أن عبد العزيز تعافت من “كورونا”

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، مؤخراً، أنها زارت الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى للإطمئنان عن حالتها الصحية، وفق ما ذكر موقع “في الفن“.

وحتى الآن، فإن عبد العزيز ما زالت تمكث في المستشفى، وقد انتشرت مؤخراً الكثير من الأخبار التي تفيد عن تدهور صحتها، علماً أنها شفيت من فيروس “كورونا”.

وفي تصريحات على هامش ندوة تكريمها بمهرجان “أسوان” الدولي لأفلام المرأة بدورته الـ5، قالت شاهين إن “دلال عبد العزيز  مازالت تمكث في العناية المركزة لحاجتها للأكسجين”، مؤكدة أن “الفنانة الأخيرة ليست في حجرة العزل”.

وتابعت إلهام شاهين: “لقد قمت بزيارتها وشوفتها من 3 أيام واطمأنيت عليها وقعدت معاها، وهي تعافت من كورونا ولكن هناك تداعيات شوية، وحولها بناتها دنيا وإيمي سمير غانم، وهما قاعدين معاها”.

ومع هذا، فقد كشفت شاهين أنّ “الفنانة دلال عبد العزيز ما زالت لا تعلم بخبر وفاة الفنان سمير غانم”، قائلة: “كلنا بندعيلها”.

وأصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس “كورونا”، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

أما زوجها الفنان الراحل سمير غانم، فتوفي في أيار/مايو الماضي عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك نتيجة تأثره بالفيروس ومضاعفات فشل بوظائف الكلى.

شاهد أيضاً: بعد وفاة سمير غانم.. تعرف على أبرز محطات حياته وأسرار قد لا يعرفها البعض عنه.