ما حقيقة الخلاف بين سمية الخشاب ومحمد رمضان؟

 

كشفت الفنانة المصري، سمية الخشاب، التي غابت لفترة طويلة عن عالم الفن، حقيقة الحديث عن خلافها مع الفنان المصري محمد رمضان.

وأشارت الخشاب إلى ان غيابها عن الساحة الفنية كان فترة “راحة من العمل الدرامي” استمرت لمدة أربع سنوات، مشيرة إلى أن الفنان المصري محمد رمضان اتصل بها وعرض عليها العمل في مسلسله الجديد “موسى”، حيث وافقت بعد طلب السيناريو والاطلاع على تفاصيل الدور المسند إليها.

سمية الخشاب تكشف سر ”الملبن“ في مسلسل ”موسى“ مع محمد رمضان

مشهد من مسلسل ”موسى“. المصدر: تويتر

سمية الخشاب: ممنوع عليّ الكشف عن تفاصيل دوري

 

وعلقت الخشاب على الأنباء التي تحدثت عن وجود خلاف بينها وبين رمضان حول ترتيب الأسماء في “أفيش” مسلسل رمضان، قائلة إن كل ذلك “كلام فارغ لا أساس له من الصحة”، وأن هذا لم يحدث أبدا.

وحول دورها في مسلسل “موسى”، قالت الخشاب في لقاء مع مجلة “لها“: “ممنوع عليّ الكشف عن تفاصيل دوري”، لكنها أشارت إلى تقديمها دور “حلاوتهم” وهو دور جديد مختلف عن كل أدوارها السابقة , وعبرت عن سعادتها بالعمل مع رمضان.

وكشفت الخشاب حقيقة عبارة “لما الملبن يبقى قدامك” التي أثارت الكثير من التساؤلات، مؤكدة أن هذه العبارة هي “غزل وإيفيهات” موجود بالفعل في سيناريو المسلسل , وأن رمضان عندما يقول لها “يا ملبن” في المشهد، ترد عليه هي بعبارة “بالراحة على الملبن”.

ولفتت الخشاب إلى أن هذه الجمل تأتي جميعها في السياق الدرامي للعمل , وأن جميع ما تم تداوله هو مجرد تخمينات لا أكثر.

واكدت أن رمضان إنسان متواضع جدا في تعامله مع الآخرين, و”يظلمه من يقول عنه مغرور ومتكبر”.

الطفل منذر مهران يوجه رسالة لمحمد رمضان​ عبر عيش الآن​، بعد مشاركته في كليب أغنيته مصباح علاء الدين