تريندينغ الآن غضب بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر ومحمد رمضان يحظر التعليقات

هجوم حاد على محمد رمضان على السوشيال ميديا بعد وفاة الطيار المصري أشرف أبو اليسر  صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان التي كانت بسبب فيديو  سمح فيه الكابتن أشرف لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة والتصوير داخلها وقيادة الطائرة، بعدها انقلبت حياته لكابوس سحبت وزارة الطيران المدني ترخيص أبو اليسر مدى الحياة ثم دخل الطرفان في نزاع قانوني انتهى بتغريم رمضان حديثا مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضا عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.

 

لكن رغم التعويض إلا أن حالة الطيار النفسية والصحية كانت قد تدهورت بشكل كبير منذ بداية أزمته مع رمضان الذي رد على قرار تغريمه  بالفيديو الشهير الذي كان يرمي فيه الأموال في المسبح

https://twitter.com/SherifHamouda18/status/1385955639286018048

 

مع وفاة الطيار نعاه محمد رمضان على حسابه الرسمي على انستغرام لكن كانت هناك تعليقات تهاجم محمد رمضان وتتهمه بقتل الطيار قهرا ما دفعه إلى إغلاق خاصية التعليقات للجمهور على الصورة التي نشرها.

 

 

هجوم على محمد رمضان من شخصيات عامة والجمهور

لكن الهجوم تواصل على محمد رمضان ليس فقط من الجمهور حتى من شخصيات عامة وفنانين.

علق على فيسبوك الفنان عباس أبو الحسن”مات الكابتن أشرف أبواليسر خمسة مرات . مرة حينما أدرك فداحة فعله الأحمق بأن سمح لراكب – ايا كان كنيته – ان يجلس في كابينة القيادة المحرم دخولها مكان قائد الطائرة المساعد بالمخالفة الصريحة لأهم تعليمات سلامة الطيران ، ومات مرة ثانية حين خانه الراكب ونشر الصورة بالمخالفة لاتفاقه مع الراكب ، ومات مرة ثالثة عندما دفع الثمن الأبهظ بإلغاء رخصة طيرانه ، ومات مرة رابعة عندما تخلي عنه الراكب ورفض ان يعوضه وجعله يلف علي القنوات يشحذ تعويضا ، ثم مات مرة خامسة واخيرة حينما نصفه القضاء وحكم بتعويض مناسب قابله الراكب بسخرية مقيتة طوح فيها بالاموال في الهواء ليثبت له بشر بالغ انه يلقي له بالفتات كأي متسول شوارع . مبروك نمبر وان . بجد براڤو..انت مش محتاج أعداء ..انت نمبر وان عدو نفسك يا محدث النعمة”

 

وتعليق آخر من إبراهيم سعيد “انا لله وانا اليه راجعون خالص عزائي للجميع ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ربنا اراد ينصره ويعوض اولاده ولو بمبلغ قليل جدا عن اللي خسروه و #محمد_رمضان معرفش هيقدر يتحمل احساس الظلم ده ازاي طول عمره وبكره يتمني لو كان سامحه قبل مايموت #الطيار_أشرف_ابواليسر_في_ذمه_الله

فيما دافع عدد آخر على محمد رمضان عليه منهم أبو يسرا الذي قال “لأعمار بيد الله محدش يربط بين وفاة الطيار ب محمد رمضان الأعمار بيد الله مهما حصل كان هيموت في ميعاده”

https://twitter.com/leroihmada/status/1385999142485381120

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل فعلا كانت أزمة الطيار مع محمد رمضان هي السبب في وفاته؟ وإن كانت اجابتكم بنعم فهل ستؤثر هذه الحادثة في شعبية محمد رمضان ونجاح مسلسله الذي يعرض حاليا في رمضان موسى؟

سهام النقد وغضب عارم يتجهون ناحية الفنان المصري.. إليكم القصة كاملة