أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تستقطب دبي مجدداً أنظار العالم بأسره من خلال "احتفالات العام الجديد" التي تنظمها شركة "إعمار" في "وسط مدينة دبي".

ومن المنتظر أن يكون الحدث تجربة لا تنسى بكل للزوار وسكان المدينة التي أضحت عالمية بكل المقاييس من خلال عروض الألعاب النارية المذهلة في "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم، مما يرسخ مكانة دبي وجهة أولى لاستقبال العالم الجديد، ومن المتوقع أن تجتذب الفعاليات الاحتفالية ملايين الزوار إلى "وسط مدينة دبي". 

شاهدوا أيضا: كيف استعدت "طرق دبي" لاحتفالات رأس السنة في برج خليفة ونخلة جميرا؟

بالفيديو: تعرف على أهم الطرق التي سيتم اغلاقها اليوم بدبي!

وبهذا الخصوص، نشرت مجلة الإمارات اليوم فيديو يظهر حالة الطرق والمواصلات العامة ليلة رأس السنة 2016 في دبي، اليكم بالفيديو أهم ما تم ذكره:

1 – سيتم إغلاق جميع الشوارع المؤدية الى منطقة برج خليفة اليوم إبتداءا من الساعة 8 مساءا حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل .

2 – يمكن للجمهور التوجه الى المنطقة باكرا أو يمكن إستعمال المواقع الأربعة المخصصة مجانا و هي نادي الوصل و حديقة زعبيل و المركز التجاري و الجافلية  .

3 – سيتم توفير 170 حافلة لنقل الجمهور من و الى مكان الإحتفال في منطقة برج خليفة كما سيتم تحديد منطقة لعبور المشاة بشكل منظم في شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة مترو برج خليفة .

4 – سيتوفر أكبر عدد ممكن من سيارات الأجرة في المنطقة , بالإضافة الى سيارات الليموزين .

5 – سيتم إغلاق محطة مترو برج خليفة من الساعة 10 مساءا، أما باقي المحطات فستعمل حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل .

6 – يمكن لركاب المترو النزول على متن محطة الخليج التجاري و محطة المركز المالي و إتباع اللوحات الإرشادية للعبور بالممرات الآمنة .

7 – إبتداءا من الساعة 12:30 بعد منتصف الليل , سيتم توفير حفالات لنقل الركاب من موقع الحدث الى أربع مناطق و هي نادي الوصل و الجسر العائم و حديقة زعبيل و الجافلية .

وقبل انطلاق العد العكسي لاستقبال رأس السنة، يصارع طاقم ضخم مكون من جميع الجنسيات الوقت لتجهيز أطول برج في العالم "برج خليفة" لاحتفال بالعالم الجديد 2016.