تريندينغ | مبلغ مالي كبير من أجل الزواج بثانية

انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر مبلغ مالي نقدي ضخم وعليه ملصقة مكتوب عليها “إهداء إلى زوجتي الغالية وأرجو الموافقة على زواجي من الثانية”.

طلب غريب جدا، وجريء من رجل أراد أن يجرب طريقة جديدة لعرض وتقديم طلب مزعج جدا بالنسبة لمعظم النساء إن لم نقل كل النساء وهو الزواج بثانية.

اختلفت الآراء حول هذا العرض الذي وصفه النشطاء بالمغري، لكن ما كان غريب بالفعل في وجهات النظر، تعليقات بعض النساء على المنشور فهناك فئة معينة وافقت بسهولة مقابل المال مثل “سيوما” التي قالت: ” لو مكانها قبلت يتزوج ثلاث بعد”.

 

أما “ميرا” وفي انتقاد غير مباشر للرجل قالت عبر منصة إكس مايلي: ” الفلوس ما تطلع إلا عند الزواج بثانية.. وطوال السنة على نواشف، نشف حياتها مسكينة”.

https://twitter.com/Mira_1_2/status/1723001299233390615

وفي تعليق مفاجئ آخر من ومن وجهة نظر أخرى قال سيف: ” الكرامة أكبر من المال بكثير هذا ما يحبها هذا شاريها بفلوسه كيف ترضى تكون كذا”.

ومن جهته صاحب صفحة “رسائل” تحدث عن دور المال في حياة الإنسان برأيه فقد قال: ” صارت حياة الناس المال فقط.. يغيروا مبادئهم.. يخسروا بيتهم بالفلوس.. شيء غريب.”

بالحديث عن الانتقادات.. الناشط “ديل بيرو” سلط الضوء على نقطة مهمة فقد كتب: “كل شي صار علني أسرار البيوت صارت فضايح”.

 

“شيماء” رجّحت أن تكون هذه الصورة فوتوشوب أو غير حقيقية بالرغم من تداولها بشكل واسع… شيماء قالت: “هو باين فوتوشوب.. بس لو أنا مكانها ياخذ فلوسه وينبسط فيهم هو وزوجته الجديدة وينخلع اليوم اللي بعده ليه وجع الراس”.