تريندينغ الآن | عاملة تنجو بأعجوبة من محاولة اختطاف

لقطات مخيفة انتشرت عى مواقع التواصل الاجتماعي لما يبدو أنه محاولة اختطاف عاملة في مطعم أميركي، عبر “درايف ثرو” أو بما يسمى ممر الشراء من السيارة.

حسب تفاصيل الواقعة التي أوردتها وسائل إعلام أميركية، فإن رجلا اشترى كوبا من القهوة وبعد تلقيه اياها أمسك ذراع عاملة المطعم بقوة وسحبها باتجاهه داخل السيارة، وحاول “خطفها” مستعملا أداة لتكبيلها وجرها من يدها.

في محاولة للعثور على المجرم نشرت الشرطة الأمريكية الفيديو المروّع، طلبا للمساعدة في تحديد المشتبه به والقبض عليه.

خطة المشتبه به لم تنجح، حيث استطاعت العاملة سحب ذراعها وأغلقت نافذة المطعم، وسرعان ما غادر الزبون المكان وهو مسرع.

لن تستطيع العاملة نسيان ماحدث لها فالصدمة كانت قوية جدا لكن المتابعين الذين شاهدو الفيديو ونشروه على نطاق واسع كانت صدمتهم أكبر من طريقة الاختطاف التي اعتمدها المجرم مثل المتابعة جودي التي قالت: “ما فهمت. هو حاول جرها يعني كان ناوي يطلعها من الشباك الخاص بتقديم الوجبات اذا صحيح هالكلام معناها هذا لازم يُصنف ك أغبى خا طف بالعالم …

مع اني اتوقع انة واقع تحت تأثير مادة مخدرة او مسكرة والا لو كان بوعية الكامل ما اظن يجازف بنفسة ويجر عاملة من الشباك كان انتظرها حتى تخرج وجرهاا عموما الله يكتب السلامة للجميع”.

تريندينغ الآن | لقطات مروّعة لمحاولة اختطاف عاملة بمطعم

التعليقات على فيسبوك/ فيسبوك

أما حساب “دارك” فقد صنّف عملية الاختطاف هذه كأسوء عملية اختطاف فقد قال: ” أسوء عملية اختطاف ممكن تشوفها “.

“إيف” بالعكس رأت أن عملية الاختطاف هذه مروّعة ومخيفة جدا فقد كتبت في تعليقها: ” يخوف مره.. الي يضحكون ويقولون يصيد بسنارة.. لا هذي بيلفها على رقبتها.. عشان ما تقدر تقاومه.

تحدث المغرّد “سونا ” في تعليقه على نعمة الأمن والأمان التي يعيشها في بلاده وعن مدى أهميتها فقد قال: “الحمدلله على نعمة الامن والامان اللي في بلادنا الواحد يشتغل في اي مكان في اي وقت يكون حاس براحه محد يجي يسوي زي كذا ، عاشت عاشت بلادي”.

شاركونا آراءكم مشاهدينا ما رأيكم في هذه الحادثة.؟