تريندينغ الآن | بلوغر مصرية تثير الجدل بعد إعلان زواجها

بلوغر مصرية تتزوج من زوج صديقتها المقربة وتثير الجدل في مصر.

وتداول النشطاء في الساعات الأخيرة قصة “البلوغر” رهف الشامي التي تزوجت من زوج صديقتها المقربة.

وبدأت القصة عندما نشرت صديقة “رهف”، “سلمى” عبر حسابها على موقع “فيسبوك” تدوينة قالت فيها، إنها اكتشفت خيانة “البلوغر” لها.

وقالت “سلمى” إنها تفاجأت بصور خطبة زوجها لصديقتها المفضلة رهف الشامي، الأمر الذي أصابها بالصدمة، خاصة أن “البلوغر” رهف حضرت حفل زفافهما منذ 5 سنوات، وتعرفت عليها على أنها صديقة زوجها، منذ فترة كبيرة.

واعتقدت سلمي حينها أن زوجها ورهف الشامي مجرد أصدقاء، لكنها تفاجأت أن “البلوغر” رهف الشامي كانت تربطها علاقة عاطفية مع زوجها، وقالت: “إن الأخيرة طلبت من زوجها أن يطلقها لكي توافق على خطبته”، وبالفعل طلّق “سامح أبو الحسن ” “سلمى” منذ شهر أغسطس الماضي، وتقدم لخطبة “البلوغر” عقب طلاقه.

لم يتردد المتابعين في التعبير عن آراءهم بشأن هذه القصة، كما أعربوا عن أسفهم من زمن أصبحت فيه الخيانة وقلة الوفاء صفة من صفات الكثيرين.

مهند” قال في تغريدته مايلي: ” اسوء شيء بالدنياً الغدر واكثرها الما عندما يكون من شريك او قريب او صديق ولكن اراد الله ان تتضح الرؤيا لديها ولكن هي اقوى صدمة.. دائما ثق بالله ان الله منتقم جبار – يجبر ما بخاطرك – ثق وبوالديك لا احد يحبك ويخاف عليك اكثر منهما ويليها الاخوة فلا اصدقاء بهذا الزمن الا من رحم ربي”.

المغرّدة “مروة” عبّرت عن دعمها لصديقة البلوغر التي تعرّضت للخيانة قائلة: ” ربي يرزق صحبتها كل العوض الجميل ويسخرلها الأرض ومن عليها.. ربي يربط على قلبها.. والزوج النتن و الصحبه النتنه لايقين على بعض في نتانتهم ولاعمرهم حيتهنو في زيجه منيله بستين نيله”.

وفي تعليق مختصر يشبه إلى حد كبير التغريدة السابقة قالت ” أروى: ” هما الاتنين انتن من بعض .. دا خان مراته و بص برا و دي خطفت جوز صاحبتها يتهنوا ببعض”.

المغرّدة “سارة” من جهتها أكدت أن الطلاق جاء لمصلحة الزوجة الأولى لماذا؟.. دعونا نقرأالتعليق.. سارة قالت: “مافي شي اسمه خطفت الرجال ،، هو اللي يروح يخطب ويتزوج بنفسه محد جبره ومحد خطفه و الصديقة ذي و سـخـه و انانية

بس في الاخير تشوف الجانب الايجابي في الموضوع اللي هو عرفت انه كانت عايشة مع زوج وصديقة حقــيـرين جداً و ربي شالهم من طريقها .”.

مع انتشار القصة بكثافة وبعد التفاعل الذي لقيته، خرجت “رهف الشامي” لتبرئة نفسها، وقالت إن خطيبها الحالي كان خطيبها قبل 10 سنوات، ولكن الخطبة لم تكتمل وتُتمم بالزواج، وإن السبب في ذلك هي الزوجة السابقة لخطيبها التي وضعت مكائد حتى أوقعت بينهما وتزوجته هي.

ونشرت عددا من القصص لتشرح الأمر، وبعد ساعات قليلة حذفتها، واكتفت بـ:”الحق بقى دايمًا مع اللي بيعرف يحكي الحكاية بمسكنة ودموع تعابين، مش مع اللي بيقول الحقيقة”.