تريندينغ الآن | مضيفة جوية توبّخ راكباً أمام الجميع

مضيفة جوية تتعرض للإهانة من أحد ركاب الطائرة.. هذا ما أظهره فيديو انتشر بشكل كبير جداً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاطف الملايين من النشطاء مع هذه المضيفة التي اضطرت إلى الصياح بوجه الراكب قائلة ومؤكدة أنها “ليست خادمته”.

عن المعاملة السيئة التي تعرضت لها المضيفة قال المغرّد “شريف” مايلي: ” والله للاسف الشديد بعض الناس يعامل المضيفه او النادل في مطعم او كوفي بقمة التعالي وكانه خادم عنده! ياخي حتى لو ماعجبتك الخدمه ممكن تنتقده او تنبه بس بابتسامه او طريقه لبقه!”.

المغرّد “سعود” انتقد في تغريدته تصرف الراكب وبشدة، فقد قال: ” ضغوطات الحياه ودوامهم ترى مو سهل ابداً ف الاخير يجي شخص مروق يتأمر ويرفع صوته بغض النظر عن كل شي لو قالها اسف يمكن يخليها تروق شهرين قدام . الكلمه طيبه كنز”.

المغرّد ” نايف بن هادي” وبلهجة شديدة كتب في تعليقه مايلي: ” المضيفة تخدم الركاب وظيفتها لكن الركاب غصب عليهم الاحترام صحيح راتب المضيف بفلوسك لكن كرامته مو في يدك والواضح ان المضيفة اخذت معه بال طويل وهو مايستحي اللي قد جرب هالوظايف بيعرف مقدار البرود المضطر انت تعامل فيه الناس الين خلاص بعض الزباين عله في الحلق”.

https://twitter.com/naifhadi0/status/1606267747427504129

في تعليق مختلف ومفاجئ انتقد “علاء” تصرف المضيفة بدل الراكب فقد قال: ” في النهايه هي في خدمة العميل ومن المفترض ان تكون هاديه ومبتسمه وان لم يستمع المسافر لقوانين السفر لديها مسؤل يتم مخاطبته وهو كابتن الطائره وبعد ذالك اذا لم يتفهم العميل يتم ابلاغ امن المطار للاسف سوف تعاني هذه المضيفه من عقوبات من قبل شركتها للاسف فاالعميل دائماً على حق”.

جدير بالذكر أنه بعد انتشار الفيديو، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة الطيران “إنديغو”، عن دعمه للمضيفة الجوية التي شوهدت في المقطع الذي صوره أحد الركاب وشاهده الملايين بمواقع التواصل.

وقال رئيس الشركة في تغريدة على “تويتر”: “كما قلت سابقًا، طاقم الطائرات بشر أيضًا”.