تريندينغ الآن | بندر القرهدي حديث السوشيال ميديا

جريمة هزت المجتمع السعودي والعالم العربي ووصلت أصداؤها لـ مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح اسم الضحية “بندر القرهدي” تريند لساعات طويلة.

وفي تفاصيل الحادثة التي وقعت في مدينة جدة، أشارت مصادر أمنية سعودية إلى أن “بندر القرهدي” تعرض للغدر من قبل صديق له استوقفه عند طريق في مدينة جدة لحل مشاكل عالقة بينهما.

لكن سرعان ما ساءت الأمور بين بندر القرهدي وصديقه الذي كبّل بندر في سيارته ثم سكب البنزين عليه وأضرم النار في جسده.

صوت بندر وهو يصرخ لم يأثر على صديقه الخائن الذي تركه يتعذب، إنما أثر على الملايين الذين شاهدو الفيديو الذي انتشر كالنار على الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي نتابع:

عن هذا الفيديو قالت “ريداء” ما يلي: ” يريتني ماشفت مقطع بندر قرهدي قَلَب مزاجي ونكّد علي مليون درجة، الله يغفر له ويرحمه ويصبر اهله وش الشي اللي يخلي ثلاث كلاب يربطون صديقهم ويحرقونه في سيارته اعوذ بالله من شياطين الأنس قبل الجن اعوذ بالله.. صراخه يقطع القلب وهو يقول وش سويت”.

في تغريدة أخرى قال ” الشمري” مايلي: ” لا يحرق بالنار الا رب النار، اذا حيوان أساسًا حتى لو كان يؤذيك مايجوز تقتله بالنار فما بالك بإنسان !! والله لو كان يجوز اعدامهم بالمثل لتمنيت ذلك ليعرف قدر الألم اللي حس فيه، وحسبي الله ونعم الوكيل.”

“أنوار الحساوي” تحدثت كذلك عن ضرورة معاقبة المجرمين أشّد العقاب قائلة: ” لازم مايحكمون عليهم اعدام لازم يحترقون بسياره حديد نفس ماسوو فيه حسبي الله ونعم الوكيل ورحمه الله على بندر”.

أما “علياء بنت خليفة” فقد تحدثت عن غدر الأصدقاء قائلة: ” احذر من عدوك مره،ومن صديقك الف مره..اعوذ بالله من غدر الاصدقاء و الفجع بعد القرب والثقة اللهم ارحم بندر قرهدي”.

جدير بالذكر أن والد بندرظهر في فيديو على السوشيال ميديا وهو في حالة حزن عميق قائلا أنه لن يتنازل عن حق ابنه ابدا.

ويذكر كذلك أن شرطة محافظة جدة أعلنت القبض على الجاني، وأن إجراءات الاستدلال بينت وجود خلاف سابق بين الطرفين، وجرى توقيفه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة.