جدل مستمر بين شاكيرا وبيكيه

ما زالت أغنية شاكيرا  الجديدة التي تتحدث فيها عن خيانة جيرارد بيكيه لها تحقق أرقاماً قياسية في نسبة المشاهدة على يوتيوب ما جعلها الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة ضمن هذه الفترة الزمنية.

الأغنية الجديدة، هي انتقاد لاذاع وسخرية تعبيرية من شاكيرا بحق بيكيه ومن خلال هذه الأغنية شاكيرا تسخر من خيانة حبيبها السابق.

وتقول له استبدلت الفيراري بسيارة توينغو، والروليكس بساعة كاسيو لترد شركة الساعات: بطاريات ساعاتنا تدوم أكثر من علاقتك.. ولم يتم تأكيد ما إذا كان الحساب تابعا لكاسيو، ولكنه اكتسب شعبية واسعة جدا حيث وصل متابعوه إلى ما يقرب من 190 ألف مستخدم.

تريندينغ الآن | بعد أغنية شاكيرا.. كيف يرد بيكيه؟

بيكيه يرد على شاكيرا بطريقته

أما  نجم برشلونة السابق، جيرارد بيكيه فهم أنه المقصود بالأغنية ورد بطريقته الخاصة، وحتى الآن يستمر في إرسال رسائل مبطنة ردا على أغنية صديقته السابقة شاكيرا فقد أعلن تعاقده مع علامة كاسيو لرعاية دوري الملوك،  وهي بطولة من سبعة لاعبين ينظمها بيكيه.

ليس هذا وحسب بل استمر بيكيه بالرد على شاكيرا من خلال التعمد بالحضور إلى العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع في سيارة “رينو توينغو” وترجّل منها مبتسمًا للكاميرا التي كانت تصورّه.

شاكيرا و بيكيه وساعات كاسيو حديث مواقع التواصل

مغردون كُثر علقوا على على هذه الضجة التي أحدثتها شاكيرا بهذه المقارنة من خلال أغنيتها واعتبروها إنها تتوجه بالإنتقاد لشريكها السابق

كتبت فضيله المرشد  عبر تويتر ” مالها الرينو يا شاكيرا دانتي قاصداني بقى”.

 

https://twitter.com/nadim_shimi/status/1614242289605382144

اما منال كتبت عبر تويتر ” بعد اغنية شاكيرا واللي شبهت نفسها فيها بالرولكس وقللت من صديقة بيكيه وشبهتها بساعة كاسيو ! الكلام عن كاسيو كثر واتوقعت ان اسهمها ترتفع بس اللي صار انها انخفضت والناس واقفه مع شاكيرا اكثر . وحتى كاسيو رفضت اعلان بيكيه المجاني لها لأن شعبيته اقل”.

اما شــفاء كان لها رأي مختلف وغردت ” ما تفعله شاكيرا دليل على أن صغر العقل غير مرتبط بعمر أو حالة مادية واجتماعية معينة. لو كان عقلها أكبر كانت فهمت أن أكبر قصاص لأي شخص يؤذينا هو الفراق أولاً، والتجاهل ثانياً وثالثاً ورابعاً..”.

اما محمد اليوسف علق ساخراً وكتب”شاكيرا و شيرين بيقربو بعض ؟

يبدو أن صلاح منزعجاً فقد كتبت عبر تويتر ايضا “واضح جدا شاكيرا مو قادره تتخطى جيرارد والدليل اغنيتها الاخيرة تقول استبدلت الرولكس ب كاسيو، لو انها ما تكن له اي مشاعر ماكلفت نفسها وسوت اغنيه تقصد حبيبها السابق ،بس بيكه عرف يقصفها وقال ساعة casio تبقى معك طول العمر ، كنت احبها شاكيرا بس اللحين ما اطيقها”

https://twitter.com/Salehlsl10/status/1614596295901040642

ولم تكتفِ شاكيرا بإطلاق الأغنية، وإنما تطور الأمر ووصلت شاكيرا بهجومها إلى والدة لاعب برشلونة سابقا، حيث قامت بوضع دمية كبيرة تشبه الساحرة الشريرة على شرفة منزلها الإسباني، والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه، وأكد أحد الجيران في المنطقة أنها قامت بتشغيل أغنيتها الجديدة بصوت عال جداً ليصل إلى بيت والدة اللاعب، وأعادت الأغنية مرات متتالية مع وضع الدمية على الشرفة. وضج موقع تويتر بالتغريدات حول الأغنية والساحرة ذات المظهر المخيف.