تريندينغ الآن | أغنية شاكيرا عن بيكيه تغزو السوشيال ميديا

شاكيرا تطرح أغنية جديدة وتقصف جبهة بيكيه .. وجّهت النجمة الكولمبية صفعة قوية لحبيبها السابق لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه وهاجمته بكل قسوة.

شاكيرا كانت مباشرة جدًا في هجومها على بيكيه في أغنيتها الجديدة، ولم تتوقف عن ذلك الحد بل هاجمت أيضًا “كلارا شيا” صديقته الجديدة كما هاجمت والدَتَه كذلك.

قالت شاكيرا لبيكيه في أغنيتها ما يلي:لن أعود حتى لو بكيت وتوسلت إلي.. لا أريد خيبة أمل جديدة، اتمنى لك التوفيق مع ما تسمى بديلتي، لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينغو، لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو.

شاكيرا تصدرت التريند بأغنيتها الجديدة، واعتبرها النشطاء رد قوي على خيانة شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه..لكن مع هذا انتقد البعض كلمات الأغنية لأسباب نستعرضها في بعض التعليقات.. مون قالت في تعليقها: ” اللي يطلع ويقول كلام كذا عن الطرف الثاني اعرف انه مقهور وللحين ماتخطى اتمنى شاكيرا تتخطى”.

https://twitter.com/AnExoticFIower/status/1613705042942660608

المغرّدة “ورد” وصفت النجمة الكولمبية بالضعيفة بسبب ردود أفعالها منذ إعلان الانفصال فقد قالت: ” مااحب هذا الضعف اللي بالمرأة بعد الانفصال، ليه اغاني وخرابيط واشياء توحي انه ماهمها وفي الواقع هذا يمت على انها مازالت تعاني”.

https://twitter.com/wrd_hn/status/1613552335468331008

من جهتها “هايدي” تظن أن شاكيرا لم تتجاوز حبيبها السابق فقد قالت: ” شاكيرا يحزن وضعها اخر اغانيها كلها لبيكيه واضح ما تخطت مفروض تطلع من هالجو دخلت بـ اكتئاب”.

على عكس التغريدات السابقة هناك من أعجب بالأغنية ورسائلها المبطنة مثل “نورة التي غرّدت قائلة: ” الرساله عباره عن كبرياء ، كرامه ، عزة نفس ، وثقة بالذات ، و شموخ طاغي.. رائعه يا شاكيرا .
خسر إمرأه لا يستحقها إلا رجل ، ولقد فشل فشلاً ذريعًا في اثبات ذلك .. تستحقين الافضل يا “شاكيرا “.

https://twitter.com/nouraal12332/status/1613643712940179457

في تعليق آخر رأى المغرّد “مسك” أن هناك شبه بين قصة “شاكيرا” و”شيرين” كيف؟ دعونا نلقي نظري.. مسك قال: ” بكره ترجع له بسرعه بس يأشر لها معروفين هالنوعيه من البشر لان لو مفارق معاها موكل شوي تنزل اغنيه عنه راح تكون قصه شيرين الفرع الاجنبي”.

https://twitter.com/4XRjBwVSNRuv63n/status/1613747860197249025

جدير بالذكر أن الثنائي الشهير أعلنا انفصالهما في يونيو بعد 11 عاماً وتوصلا لتسوية بخصوص حضانة ولديهما بعد 12 ساعة من المباحثات الشهر الماضي.

كما أن هذه الأغنية لا تعتبر الوحيدة التي أوصلت بها شاكيرا رسائل لنجم برشلونة السابق ووضعته في مأزق مع الجمهور والصحافة.