تريندينغ الآن | تأثر شاب بسبب سرقة كلبته يشعل السوشيال ميديا

شاب يبكي بحرقة بسبب كلبته.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ “شاب” يبكي بشكل هيستيري، موجهاً رسالة لمن قام بسرقة كلبته، ومطالباً إياه بإعادتها.

وبمنتهى الحزن والأسى حاول الرجل في رسالته استعطاف سارق كلبته قائلاً: “أرجوك رجعهالي واجعلها لوجه الله”.. وذكر صاحب الكلبة أنها مريضة وتحتاج إلى العلاج.

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع البكاء الشديد لهذا الرجل الذي فقد كلبته، وعبّر البعض عن تعاطفهم الشديد معه، بينما أبدى آخرون اندهاشهم من ردة فعله.

المغرّدة “ماريا” على ما يبدو لها دراية بعلاقة الرجل الوطيدة بكلبته فقد كتبت: “ربنا يردها لك يا مالك..كلبته اسمها قمر هو لاقاها سيارة دهساها وهي جرو رضيع عمل لها عمليه كبرت معاها ومتعلق بيها جدا هي قمر فعلا وتستاهل يتبيكي عليها”.

“شريف المصري” علّق على بكاء الرجل بحرقة قائلاً: “دا اكيد الكلبه دى ليها أثر جميل فى حياة الشخص دا أنه يبكى بالحرقه دى معنى كدا غاليه عنده جدآ والكلاب عندها وفاء جامد جدا للى بيربيها ومش هقول الكلاب أوفى من البشر لا هقول درجة الوفاء عند الكلاب أعلى بكتير من البشر”.

وعن وفاء الحيوانات قال “أشرف”: “الراجل ده ممكن يكون اتوجع جدآ من البشر ووجد الوفاء من الكلبه ووجد الحب اللي لم يجده في البشر”.

“محمد جمال” من جهته كذلك عبّر عن تعاطفه مع الرجل قائلاً: “انا متعاطف معاه دي روح وساعات بتكون الحيوانات بتكون احن من ناس كتير”.