تريندينغ الآن | شاب ينقذ طفل صغير من الغرق في موقف بطولي

مقطع فيديو مؤثر تداوله النشطاء على السوشيال ميديا، وثّق لحظة إنقاذ شاب لطفل صغير حاصرته السيول في المدينة المنورة.

فقد قام أحد الشباب بإلقاء نفسه في مجرى السيول، ليتمكن من إنقاذ الطفل الذي ظهر وهو يقف في مفترق الطرق، بعد أن حاصرته السيول التي كادت أن تجرفه بتيارها الشديد.

تمكّن الشاب لحسن الحظ من إنقاذ الطفل وسط حالة من الفرحة انتابت الحاضرين.. وانتابت كذلك النشطاء الذين تابعو الواقعة على مواقع التواصل.

صقر بن خليفة أثنى على تصرف الشاب وصافا إياه بالشجاع فقد قال: “أولاً الحمدلله والشكر لله على سلامتهم… ثانياً شكراً جزيلاً لهذا البطل الشجاع الذي ضحى بنفسه عشان طفل واتمنى تكريمة على العمل الذي قام به.”

“ميلا الحربي” ألقت باللوم على الوالدين قائلة: “المفروض الأهالي ينتبهوا لعيالهم مع الأمطار بس الحمدلله طلع الطفل بالسلامه واللي انقذه كفو عليه والله ونعم الفعل”.

https://twitter.com/mel5008/status/1610952915673292800

لم يسلم الشاب الذي أنقذ الطفل من انتقادات النشطاء، فـ ” أحمد” مثلا قال عن تصرفه مايلي: ” تصرف غير مسؤل وطائش من المنقذ.. كان ممكن السيل ياخذه ويموت لولا لطف الله.. هذه التصرفات لايجب القيام بها الا من قبل الجهات المختصة المجهزة للتعامل مع مثل هذه المواقف”.

نجد دعمت التعليق السابق بالتغريدة التالية: “جزاه الله خير لكن تصرفه برضو غير حكيم لو انجرف معه وش بيصير بهم المفترض في هذي الظروف يتوفر بكل مكان دفاع مدني وناس تعرف تسبح عشان يتفادون خسارة الارواح”.

https://twitter.com/1ii0ss/status/1610542947308560385