تريندينغ الآن| نساء يلقنن متحرش درساً في المترو

 

في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أقدمت مجموعة من النساء المصريات على ضرب متحرش، وتلقينه درساً في الأخلاق، أثناء تواجده في العربية المخصصة للسيدات داخل المترو.

ويكشف “الفيديو” عن قيام امرأة بالإمساك بمتحرش، وفضحها أمره على الملأ، بعد إقدامه على التحرش بأكثر من امرأة على حد قولها في الفيديو.

وأصرّت المرأة التي صفعت المتحرش على تسليمه إلى رجال الأمن المتواجدين داخل المترو.. بينما حاولن بعض المتواجدات هناك استعطاف المرأة من أجل إطلاق سراحه.

بعد انتشار الفيديو.. تلقت النساء اللواتي دافعن عن المتحرش وطلبن من المرأة إطلاق سراحه، الكثير من الانتقادات، مثل “ريهام”التي قالت في تعليقها: “سوء حاجه الستات البدافع عنه احنا بنعمل كل حاجه علشان نلم المتحرشين و نخلص من قرفهم و الحجه بتدافع عنه و عايزه الست تسيب حقها فئه من الشعب عايزه الحرق.. ست جدعه و الله برافو عليها”.

“آية يحيى” لم تتوقف عند انتقاد المدافعات عن المتحرش بل طالبت كذلك بمعاقبة هذه الفئة من الالأشخاص قائلة : ” كوووين اقسم بالله وبجد نفسي يتم اصدار قانون بالحكم علي أي حد يدافع عن متحرش عشان نبطل نشوف العينات المريضه دي من البشر لأن الدفاع ده هو اللي بيخلي اي حد تعرض للتحرش يخاف ياخد حقه.”

المغرّد “راغابوفيتش” من جهته أشاد بتصرف امرأة التي لقنت المتحرش درساً، لكنه لم يتغاضى عن موقف النساء الأخريات الذي كما قال استفزه فقد قال: ” ست ب ١٠٠ راجل و الله العظيم
مش مضايقني غير الموقف السلبى للست التانيه ال كانت واقفه جنبها و بتقولها سبيه يمشى المفروض تتاخد هيا كمان معاه”.

“رتاج” كذلك أشادت بتصرف المرأة قائلة: ” الحل الافضل لهم هوا كذا ، مبسوطة منها مرة لانها ماسكتت ودافعت عن حقها ونفسها وخليه يكون عِبرة للأوساخ اللي زيو”.