هزيمة المنتخب المغربي أمام نظيره المصري تنتهي بوفاة مشجع

هدف قاتل يُنهي حياة مشجع مغربي بسكتة قلبية عندما كان يتابع مباراة منتخب بلاده المغرب ونظيره المصري في كأس أمم أفريقيا والتي انتهت بفوز مصر، بعد الهدف الثاني للاعب المصري محمود حسن تريزيجيه تفطن متابعو المباراة في مقهى شعبي في السعيدات في إقليم شيشاوة في المغرب الى تعرض المشجع المسن الى جلطة مفاجئة ورغم إخضاعه للإسعافات الأولية إلا أنه قد فارق الحياة.

كان لهذه الحادثة الكثير من التفاعل على مواقع التواصل ليس فقط في المغرب، حيث أجمعت كل الآراء على أن كرة القدم هي في النهاية لعبة فيها خاسر وفيها رابح ويجب على جميع مشجعي المنتخبات قبول لهذه القاعدة.

علق يوسف من المغرب “في النهاية يجب أن نتذكر نعم نريد أن نفوز نعم نريد ألقاب و إنجازات لكنها مجرد لعبة خبر وفاة مشجع مغربي اليوم بالسكتة القلبية ألمني جدا، و جعلني افكر اننا لازلنا نعطي للعبة حجم أكبر من ما هي عليه بعد نهاية المقابلة على كل منا التركيز في عمله و حياته فقط لنا أمور أهم”

وجواد كتب “أنباء عن وفاة مشجع مغربي بالمقهى اثرة سكتة قلبية إن لله وان اليه راجعون و لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ! #الكرة مجرد لعبة ليس إلا ولاتمتل قوة دولة على دولة في شيء انها مجرد تسلية ! لايجب ان تخرج عن هدا الايطار !”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل يجب منع المسنين ومرضى القلب من مشاهدة مباريات منتخبات بلادهم  حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث؟

للمزيد

تريندينغ الآن | مشهد صادم لأب يعلق ابنه برجليه ويجلده بلا رحمة