في تريندينغ الآن ملايين المشاهدات وإشادة بشجاعة الفتاة

فيديو رهيب جدا يظهر فيه دب بني ضخم  كان يتسلق سياج حديقة منزل في كاليفورنيا الامريكية مع اثنين من صغاره، فجأة ظهر 3 كلاب وبدؤوا ينبحون على الدب ثم التحق بهم كلب رابع الصغير، كانت هناك مواجهة بين الكلاب والدب، وفجأة ظهرت فتاة تركض بسرعة وبكل شجاعة وقوة دفعت الدب الكبير للخلف، ثم جمعت كل كلابها وأدخلتهم المنزل كي لا يلتهمهم الدب.

حصل هذا الفيديو على ملايين المشاهدات.. فالمرأة التي ظهرت في الفيديو هي مراهقة صغيرة، لكن ما قامت به كبير جدا.. فما رأي رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفها؟

تهور وجنون

قال راشد سعد علي “هذي ماهي صاحيه .. عقلها ماهو معها .. مستأجر بالكامل .. لو يمسكها والله يسويها شرايح”

 

عبير كان لها نفس الرأي “لو مستوعبة وش قدامها اتوقع ترددت هذي دب مع صغارها حرفيا ضربة وحدة منها راح تشيل وجه البنت بس صدق شجاعة انا بيغمى علي ما رح الحق اهرب”

أم لكلابها

آخرون اعجبوا ببطولة الفتاة، وقالوا إنهم لو كانوا مكانها لفعلوا الشيء نفسَه “أنا أشوفه تصرف فطري يعني لما أشوف قدامي روح تحتاج إنقاذ بنقذها ومايهمني وش يصير”

https://twitter.com/Marshme33425872/status/1399819865809199109

 

وديما قالت..كأنها أم الكلاب “نفس تصرفات الأم مهما كانت انوثتها ونعومتها طاغية إلا أنها وقت ما أحد يقرب من اولادها تصير وحش بدون ما تحس”

https://twitter.com/dflf_ksa/status/1399820345901826049

 

ونجلاء اعتبرت بكل بساطة أن الدرس من هذا الفيديو “الدرس: لما تحب تفقد عقلكفالبنت لم تفكر كثيرا

https://twitter.com/7__Najla/status/1399639371746217990

 

لكن هناك من قال عن الدب أيضا أنه شجاع،  فلما تأخذ الفتاة وحدها كل الأضواء؟

منهم  منى آدم “امرأة تخاطر بدفع دب من على حافة لتنقذ كلابها – أعزكم الله- واضح ان الدب كان يدافع عن صغاره والكلاب تدافع عن منطقتها واصحابها والمرأة تدافع عنهم! كان ممكن تتحول القصة لكارثة بس الله ستر!”

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل ما قامت به الفتاة شجاعة أم جنون؟وإن كنتم مكانها هل ستفعلون الشيء نفسَه؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | أمام الكعبة.. إعلامية مصرية تستفز الجمهور بالرموش والعدسات