في تريندينغ الآن بسمة وهبة تصور نفسها في الكعبة مستخدمة فلتر على انستغرام

في الحرم المكي وهي أمام الكعبة المشرفة، صورت الإعلامية المصرية بسمة وهبة نفسها وهي تدعي لشفاء الممثلة دلال عبد العزيز الموجودة في المستشفى بسبب فيروس كورونا.

على الرغم من أن ما قامت به هو فعل خير، إلا أنها تعرضت لانتقادات كبيرة من الجمهور، لكونها إن انتبهتم للفيديو الذي نشرته على حسابها على انستغرام استخدمت فلتر أظهرها بعدسات ملونة و رموش طويلة و شفاه منتفخة.

تمثيل ورياء

الانتقادات كانت لسببين، الأول أنها تدعي وتصور والثاني أنها استخدمت فلتر وهي في مكان مقدس، البعض اتهمها بالتمثيل و الرياء.

علق واحد منهم على بوست في حساب بسمة على انستغرام “يا حرام يا قلة الثقة بالنفس! حسستونا الست من غير حركات في وجهها تبقى خلاص متتشافش! ملكة الرياء والنفاق والله! “بصو بصو عليا وانا بدعي فالحرم! بصو بصو عليا وانا بعمل عمره” .. سيبي سيبي التلفون والكاميرا شويا وركزي مع ربك! لما ترجعي الفندق كده اقعدي صوري وادعي وقولي للناس تدعي معاكي يا امي.”

وهبة قالت لها الدعاء لا يحتاج الى تصويره ولا اظهاره للجمهور “كان هيحصلك حاجة لو داعيتى بينك و بين ربنا او تكتبى دعاء و الناس تأمن لكن ازاى لازم الفلتر و الميكاب و الفيديو عشان اللايكات و المشاركات و تفاعل الصفحة يعنى حتى مش محترمة اقدس مكان فى الأرض الكارثة انك زمان كنتىبتقعدى الناس قدامك و تحسبيهم و تجلديهم لكن انت فوق الحساب”
وشيماء كان لها نفس الرأي “بسمه وهبه عامله فيديو قدام الكعبه بتدعي لدلال عبد العزيز وعامله فلتر عشان اكيد مش حاطه ميك اب يا ستي م تدعي بينك وبين ربنا عمتا مبقتش أصدق العالم دي”

فأغلب التعليقات على بالبوست الذي نشرته بسمة وهبة كله من هذا القبيل وحتى على تويتر كان رأي الجمهور مماثل

محمود قال لها “اهم حاجة التصوير”

https://twitter.com/m_fayed81/status/1399339483443642371

وأميمة استغربت “معلش في الكلمه امام الكعبه ومركبه رموش وعدسات طب اذاي”

وعمر مثل أميمة كان يخاله ماكياج حقيقي كتب “طب بلاش مكياج دهانتي وقفه امام الكعبه”

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

ما رأيكم بما قامت به بسمة وهبة هل فعلا لم تحترم المكان المقدس الذي كانت فيه باستخدامها للفلتر , وهل فعلا أصبح من الصعب على أي امرأة أن تظهر بشكل طبيعي بدون مساحيق تجميل أو فوتوشوف أو فلتر؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | قيّدته بالسلاسل 3 أيام.. أم تعاقب ابنها القاصر في لبنان