في تريندينغ الآن مداهمة قوات الأمن اللبناني لمنزل أم تعذب ابنها القاصر

عملية دهم عنيفة قامت بها قوات الأمن اللبنانية بكسر الباب واقتحام  منزل في وادي جيلو في محافظة الجنوب، بعد وصول معلومات عن قيام أم بتعذيب ابنها، وفعلا بعد جولة قصيرة في المنزل، وجدوا الطفل مقيدا بسلاسل ، كان مرعوبا وفي حالة نفسية سيئة.

التحقيقات تكشف السبب

لـ72 ساعة  قيدت الأم ابنها القاصر.. وللتوضيح هو عراقي الجنسية و السبب أنه غادر المنزل بإرادته للبحث عن عمل، فأمه تعمل في تنظيف المنازل لتربيته، أراد أن يساعدها إذ إن وضعها سيء.. لكنه بقي على البحر في مدينة صور وقتا طويلا إلى أن وجده زوج شقيقته و أعاده للمنزل، الأم كانت قلقة على ابنها و كانت غاضبة منه، لأنه دائما بحسب أقوالها في التحقيقات ما يترك المنزل لأيام عدة و يهرب من المدارس الخاصة التي تسجله فيها، ويفتعل المشاكل مع الجيران، ففكرت في معاقبته.. فربطته في النافذة بجنزير لـ3 أيام كاملة حتى أتى الأمن و انقذ الطفل.

القاصر تم تسليمه لوالدته، لكن بعد ان تعهدت برعايته جيد، و تركها رهن التحقيق ل10 أيام …فهل برأيكم هذا قرار سليم من الأمن؟

“أم بلا قلب”

نولا  علقت “شو بلا ضمير وبلا قلب ومش ام هيدي… ناس بتموت ع ريحة ولد وناس بتعذب ولد”

 

وغنوة قالت “الولد بس يخاف من شي بالعادة بروح بيشكي لامه…هيدا لمين بيلتجئ اذا امه ذات نفسها هي اللي عم تعذبه! يا عمي كيف هيك؟ الله مأنعم عليكي بهالنعمة بس انت ولا بتقدري ولا بتستاهلي”

 

وسارة تساءلت عن وضع الطفل الآن هل هو بأمان؟ “يمكن هيدي اول مرة بحس انّي ببلد. السؤال هلأ “هل في عنا جهات معنيّة بتربية الولد أو عالقليلة متابعة وضعه اذا رجع عاش مع عايلته؟”

https://twitter.com/_sarahchn/status/1398976839092260869

 

و محمد زيدان قدم أعذارا للأم “المنظر الأولي مؤلم بس مهم يبين التحقيق الأسباب، يكون لتحميه من نفسه، بالنتيجه عم نشوف كل يوم شو عم يصير بلبنان من حوادث ، وللأسف ما في إجراءات حازمه من الدوله للجم الزعرنات. مش سهله أنو أم ما يكون عندها حل إلا ربط ابنها بالجنزير، الهدف من هيدا الحكي إنو ما نحكم لنفهم القصة كلها”

 

شاركونا بآرائكم في تريدينغ الآن

هل المراهقة الصعبة أو مشاكل نفسية التي يمكن أن يعيشها الأبناء القصر يمكن أن تبرر للأم أو الأب  معاقبتهم بهذه الطريقة الوحشية أو تعذيبهم؟

للمزيد

تريندينغ الآن | بالعصا صاحب مصنع إيطالي يضرب عاملات تونسيات بينهن حامل