تريندينغ الآن | إصابة محمد رمضان بحروق في انفجار قنبلة في موقع التصوير

قنبلة في موقع تصوير إعلان لمحمد رمضان أدت لتعرضه لحروق في ظهره، كان النجم المصري المعروف بنمبر وان قد نشر فيديو عبر حسابه في أنستغرام أثناء تلقيه الإسعافات الطبية اللازمة.

لكن الحريق لم يصب فقط محمد رمضان بل تعرض ممثل شاب اسمه يوسف لإصابات أثناء تصوير الإعلان، كانت أمه وهي الفنانة لبنى ونس قد هاجمت في بوست على حسابها على فيسبوك  محمد رمضان وقالت إنه تم زرع قنبلة حقيقية أسفل قدمي ابنها دون علمه مؤكدة أن محمد رمضان كان على علم بكل التفاصيل.

تضامن مع الشاب يوسف عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة حنان شوقي التي تساءلت في منشور لها على فيسبوك “هي حياة الناس بقت رخيصه كده… لولا أن ربنا ستر كان عمره ضاع أو كان هيكمل حياته عاجز”.

 

محمد رمضان ينتقد تجاهل اعلام بلده لاصابته الخطيرة

أيضا كان هناك اهتمام اعلامي في مصر بإصابة الشاب هذا ما جعل محمد رمضان يكتب منشور على انستغرام يهاجم اعلام بلده يقول فيه مرفوق بصورة لظهره المحترق ” دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي”.

 

رد الاعلامي عمرو أديب على محمد رمضان

رد الاعلامي عمرو أديب على محمد رمضان في برنامجه ليقول له “يا محمد معملكش غير إعلام بلدك ”

فتباينت التعليقات من جديد على السوشيال ميديا فهناك من لام الإعلامي حتى من زملائه سهير القيسي علقت “عزيزي استاذ@Amradib

ماذا لو احترق استوديو برنامجك وسقط جلد ظهرك حرقاً ؟ هل ستعرف أصلاً من احترق معك في الاستوديو ؟ هل ستستمر بالعمل رغم الحروق الشديده ؟ اي مسؤولية اجتماعيه ؟ كن منصفاً فأنت سلطه رابعه #محمد_رمضان

https://twitter.com/Souhair_Alqaisi/status/1371394651559768064

 

آخرون اعتبروا أن المسألة خطيرة ويجب محاسبة المسؤولين لأنها عرضت حياة أشخاص للخطر.

منهم الدكتور سمير مصطفى الذي كتب “فوضي العمل دون التقيد #بمواصفات او تعليمات واضحة ومحددة تجسدت في استخدام مخرج #محمد_رمضان #قنبلة حقيقية في التصوير وتعريض حياة شخص #للموت دون ان يتم تنبيهه او تلقينه والحصول علي توقيع منه بالموافقة علي المشاركة في #مشهد_خطير #اوقفوا_هذه_الفوضي

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل يتحمل محمد رمضان جزءا من المسؤولية عن هذا الحادث وعرض حياته وحياة العاملين معه في الإعلان للخطر أم أنه هو نفسه متضرر و لا يمكن لومه؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | غضب في الأردن بعد وفاة مرضى بكورونا لانقطاع الأوكسجين والملك يوبّخ المسؤولين